خطأ إداري من كارا قد يُكلف الجيش الملكي صدارة الكونفدرالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الجيش الملكي يحتفلون بعد التسجيل أمام الاتحاد الليبي بكأس الملك سلمان للأندية - 15 مارس 2023  - TWITTER/@UAFAAC
لاعبو الجيش الملكي يحتفلون بعد التسجيل أمام الاتحاد الليبي بكأس الملك سلمان للأندية - 15 مارس 2023 - TWITTER/@UAFAAC
دبي -محمود ماهر

سقطت إدارة نادي أسكو كارا التوغولي في خطأ إداري بإشراك لاعب غير مُسجل في قائمة الفريق أمام نادي فيوتشر المصري خلال الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم 2023/2022، ما قد يُكلف الجيش الملكي الصدارة التي حافظ عليها معظم فترات دور المجموعات.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، احتساب نقاط المباراة كاملة لفريق فيوتشر المصري، بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، الموافق 12 فبراير 2023 على ملعب نادي كارا، ليصبح رصيد فيوتشر 10 في الصدارة بفارق الأهداف عن الجيش الذي تراجع للمركز الثاني بسبب تلقي شباكه لـ 5 أهداف.

وضمن فريق فيوتشر التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب بنسبة كبيرة، بشرط تمكنه من التعادل في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات أمام مواطنه بيراميدز، الموافق 2 أبريل المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

بينما سيتوجب على نادي الجيش الملكي هزيمة كارا في توغو بنتيجة عريضة من أجل الترشح كمتصدر للمجموعة على حساب فيوتشر، إذا ما فاز الأخير على بيراميدز.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحتاج للفوز على فيوتشر لضمان مرافقة الجيش الملكي.

وإذا ما انتهت المباراة بفوز فيوتشر، وخسر الجيش الملكي أمام كارا، سيترشح الثنائي المصري إلى المرحلة التالية من البطولة في مفاجأة صادمة لجمهور النادي المغربي.

تصنيفات