خسارة موجعة للرجاء أمام آسفي بثلاثية في الدوري المغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مواجهة الرجاء وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي - 28 يناير 2023 - twitter/RCAofficiel
مواجهة الرجاء وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي - 28 يناير 2023 - twitter/RCAofficiel
دبي-الشرق

تعرض نادي الرجاء الرياضي لخسارة موجعة أمام مضيفه أولمبيك آسفي 3-1، ضمن منافسات الأسبوع 16 من الدوري المغربي الاحترافي مساء اليوم السبت 28 يناير.

وحل الفريق "الأخضر" ضيفاً على الفريق الملقب بـ "القرش المسفيوي" على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء"، بعد دقائق من تعزيز الجيش الملكي لصدارته لجدول الترتيب.

سجل هدف الرجاء الوحيد، اللاعب ياسين كرداني، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35، فيما تناوب على تسجيل أهداف أولمبيك آسفي، كل من عبد الغفور مهري في حدود الدقيقة 40، والعميد محمد مرابيط في الدقيقة 72، ومنصف عمري في الوقت البدل الضائع من نقطة الجزاء.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد بحث الفريقين عن فك شفرة الخط الدفاعي لكل فريق مع بداية مجريات الشوط الأول.

ولم تُشكل فرص الفريقين أي خطورة كبيرة، باستثناء كرة اللاعب سعد مرسلي التي كانت قريبة من منح السبق لأصحاب الأرض.

وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة 35 بنيران صديقة من اللاعب ياسين كرداني، قبل أن يعود أولمبيك آسفي في النتيجة بواسطة اللاعب عبد الغفور مهري في حدود الدقيقة 40، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد لاعبو الفريقين للبحث عن تسجيل هدف السبق، قبل أن يتمكن القائد محمد مرابيط من تسجيل ثاني أهداف الفريق "العبدي" في الدقيقة 72.

وفي الأنفاس الأخيرة من زمن اللقاء، احتسب الحكم ركلة جزاء لأولمبيك آسفي، سجل منها اللاعب منصف عمري الهدف الثالث لأولمبيك آسفي، لينتهي اللقاء بفوز الأخير 3-1.

ورفع أولمبيك أسفي رصيده بعد هذا الفوز إلى 27 نقطة مناصفة مع الرجاء الرياضي في الصف الرابع.

تصنيفات