خاص لـ"الشرق": مدرب الوداد مهدد بالإقالة ولديه فرصة أخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي - twitter/WACofficiel
المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

قال مصدر مسؤول في نادي الوداد الرياضي لـ"الشرق رياضة"، أن المدرب المهدي النفطي مهدد بالإقالة من منصبه بسبب تواضع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري.

ومُني الفريق "الأحمر" بالهزيمة في المباراة التي جمعته بمضيفه شبيبة القبائل 1-0، مساء الجمعة، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر، أن رئيس النادي سعيد الناصيري طلب عقد اجتماع مع المدرب التونسي فور عودته من الجزائر، لتشخيص الوضع الحالي الذي بات يعيشه الفريق.

وأضاف، أن الناصيري قرر منح النفطي فرصة أخيرة لاستعادة التوازن، وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الثلاث القادمة، مشدداً على أن تواصل النتائج السلبية سيُطيح بالنفطي من منصبه.

وحمَّلت فئة عريضة من جمهور نادي الوداد الرياضي، المهدي النفطي، مسؤولية الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة القبائل الجزائري، وذلك بسبب تحفظه الكبير واللعب بطريقة دفاعية، ما ساهم في فوز الفريق الجزائري.

وقاد النفطي نادي الوداد الرياضي في 9 مباريات في مختلف المسابقات، انهزم خلالها في مناسبتين وحقق 5 انتصارات وتعادلين، وهي حصيلة لا ترضي مناصري الفريق "الأحمر" وإدارة النادي، التي تطرح علامات استفهام كثيرة حول أداء الفريق تحت قيادته.

تصنيفات