حمدالله: العالمية شيء عادي..الاتحاد البطل منذ فوزه على النصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الرزاق حمدالله بعد تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي - SSC/TV
عبد الرزاق حمدالله بعد تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي - SSC/TV
دبي -محمود ماهر

أكد هداف دوري روشن السعودي ونادي اتحاد جدة، عبد الرزاق حمدالله، أن ثقته في تتويج فريقه بلقب الدوري هذا الموسم لم تهتز منذ بداية المشوار، لا سيما من بعد هزيمة النصر في الجولة 20 بهدف دون رد.

وأشار صاحب 20 هدفاً في 29 مباراة هذا الموسم، أن تجاوز النصر يوم 9 مارس الماضي كان خطوة قوية بالنسبة لفريق "النمور" في رحلة التتويج على حساب كريستيانو رونالدو.

وقال عبد الرزاق حمدالله في حديثه مع قناة SSC السعودية بعد تعادل النصر مع الاتفاق وفوز اتحاد جدة على الفيحاء 0-3 مساء اليوم السبت "واجهنا صعوبات كبيرة هذا الموسم بسبب عدم الحصول على راحة كافية، بالتزامن مع ضغط الجمهور الراغب في الاحتفال بلقب الدوري الغائب منذ مدة، ومن أجل العودة إلى بطولة كأس العالم للأندية، أعتقد أن ضغط العالمية ليس بالهين كذلك".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 على الأراضي السعودية بمشاركة حامل لقب الدوري المحلي، حيث ستلعب بالنظام القديم بمشاركة 7 أندية فقط، على أن تقام بنظامها الجديد في 2025 بمشاركة 24 فريقاً كل 4 أعوام.

أضاف المهاجم الدولي المغربي "الاتحاد عالمي من زمان، والعالمية شيء عادي بالنسبة له، الحمد لله الآن وقت الفرح والاستمتاع، يجب أن نكون مع جمهورنا للاحتفال".

وواصل حديثه "الموسم الماضي سجلت 14 هدفاً وهذا الموسم 20؟ الكل يعتقد أنه يقوم بالضغط على حمدالله، لكن من يحاول فعل ذلك يضغط على نفسه فقط، أنا أركز على الملعب مع زملائي وأصدقائي في التدريبات، وأموري على ما يُرام، هذه مُجرد بداية مع نادي الاتحاد، وأود أن أوعد الجمهور بأفضل خلال الموسم المقبل، سيكون فريق الاتحاد أكثر شراسة وقوة".

وختم "نحاول أن نذهب إلى أبعد نقطة في كأس العالم للأندية، نحن ضمنا لقب الدوري المحلي هذا الموسم بعد فوزنا على النصر، كنا ننتظر فقط توقيت حسم اللقب ليتحقق ذلك قبل النهاية بجولة".

وسيحصل الاتحاد على ممر شرفي في مباراته الأخيرة بالموسم والتي ستقام على ملعبه الجوهرة المشعة أمام الطائي الموافق 31 مايو الجاري.

تصنيفات