حقيقة اقتراب ميسي من الانتقال إلى الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة وصول ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى المملكة العربية السعودية قبل المباراة  - رويترز
لحظة وصول ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى المملكة العربية السعودية قبل المباراة - رويترز
دبي-الشرق

يطرح عشاق كرة القدم تساؤلات كبيرة حول حقيقة اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.

وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد أشارت إلى توصل ميسي باتصالات رسمية من أحد أندية دوري روشن السعودي، تأهباً لتقديم عرض رسمي له.

وينتهي العقد الذي يجمع ميسي (35 عاماً) بنادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وفي السياق ذاته، قال إبراهيم بن سليمان القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح لجريدة "ماركا" الإسبانية: "في هذه اللحظة لا نعرف شيئاً عن احتمال وصول ليونيل ميسي".

وأضاف: "ولا يُمكنني أن أخفي بصفتي عضواً في الاتحاد السعودي، نود أن يكون يوماً ما في دورينا".

وواصل: "فكرة الاتحاد دائماً هي تحسين كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نرى كريستيانو وميسي في نفس الدوري مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن".

ونجحت إدارة الفريق الباريسي في الاتفاق مع ميسي على كل التفاصيل المتعلقة بتجديد عقده مع البي اس جي، ولم تعد تفصلهما سوى تفاصيل صغيرة على توقيع العقد الجديد بشكل رسمي.

وشارك ليونيل ميسي في المباراة المثيرة التي جمعت الباريسي بفريق "موسم الرياض"، والتي انتهت لصالح رفاق النجم الأرجنتيني بنتيجة (5-4) أمس الخميس.

أهداف سان جيرمان سجلها ليونيل ميسي وماركينيوس وسيرجيو راموس وكيليان مبابي وهوجو إيكيتيكي في الدقائق 3 و43 و54 و60 و78.

في حين سجل كريستيانو رونالدو الهدفين الأول والثاني لـ"موسم الرياض" في الدقيقتين 34 و45 (+5) وأضاف هيون سو جانج الهدف الثالث في الدقيقة 57، وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الرابع في الدقيقة 90.

تصنيفات