حسن شحاته يوجه رسالة خاصة إلى الركراكي قبل مواجهة البرتغال

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسن شحاته يوجه رسالة خاصة إلى الركراكي قبل مواجهة البرتغال - Asharq
حسن شحاته يوجه رسالة خاصة إلى الركراكي قبل مواجهة البرتغال - Asharq
دبي -محمود ماهر

وجه الفائز بكأس أمم أفريقيا 3 مرات مع المنتخب المصري، حسن شحاته، رسالة مقتضبة إلى المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، قبل يومين من مواجهته المرتقبة للبرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية.

والتقى الشرق رياضة بـ «المعلم» خلال تواجده في العاصمة القطرية الدوحة للتحدث معه عن الإنجاز الفريد من نوعه في تاريخ كرة القدم العربية، والذي حققه المنتخب المغربي حين هزم إسبانيا في ثمن النهائي وتأهل للمرة الأولى في التاريخ للدور ربع النهائي.

وقال حسن شحاته للشرق في حديثه الموجه إلى وليد الركراكي «واصل على نفس المنوال الذي أنت عليه الآن، لا تتوقف عن تطبيق نفس الأفكار التي ساعدتك من أجل الوصول إلى هذه المرحلة».

أوضح نجم الزمالك في الثمانينات «المعاملة الجيدة للاعبين من الأمور الهامة التي أوصيك بها. اللاعبون حين قاموا بحملك بعد الفوز على إسبانيا لم يكن من أجل الاحتفال بالتأهل بل لأنهم يحبون وليد الركراكي».

وأكمل بقوله «عندما تصدى حارس المرمى (ياسين بونو) لركلات الجزاء أمام إسبانيا، لم يستوعب وليد الركراكي ما كان يحدث، وضرب على رأسه من الدهشة، لو واصل على نفس النمط في معاملة اللاعبين برفق سيجد ما يسره منهم دائمًا بتقديم كل ما في وسعهم».

تصنيفات