جويلينتون لاعب نيوكاسل يتلقى أول استدعاء للمنتخب البرازيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي جويلينتون لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي - 22 مايو 2023 - reuters
البرازيلي جويلينتون لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي - 22 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

تم استدعاء جويلينتون لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد لتمثيل منتخب البرازيل، للمرة الأولى في مسيرته، في المباراتين الوديتين ضد غينيا والسنغال في يونيو القادم.

وتمت مكافأة لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاماً على موسمه الرائع مع نيوكاسل، لينضم إلى زميله في الفريق برونو غيمارايش في قائمة المدرب رامون مينيزيس.

ويعتبر هذا الاستدعاء بمثابة دفعة معنوية كبيرة لجويلينتون، الذي كان ينتظر هذه اللحظة طوال الأشهر الـ12 الماضية.

في شهر مارس أعطى المدرب المؤقت مينيزيس لاعب نيوكاسل الأمل في أن يكون الاستدعاء قاب قوسين أو أدنى، حيث قال: "جويلينتون لاعب رائع ويمكنه التأقلم كلاعب خط وسط دفاعي، إنه لاعب قوي نراقبه ويمكنه ارتداء قميص المنتخب الوطني في أي وقت".

واصل مينيزيس متابعة جويلينتون، وضمه الآن لقائمة المنتخب البرازيلي لأول مرة، خاصة بعد الموسم الرائع الذي قدمه، حيث كان أحد نجوم فريق المدرب إيدي هاو الذين حققوا الإنجاز بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يأمل جويلينتون الآن في الظهور لأول مرة في إحدى المباراتين القادمتين. وتلعب البرازيل مع غينيا في برشلونة يوم السبت 17 يونيو، قبل مواجهة السنغال في لشبونة بعد 3 أيام.

جويلينتون هو واحد من 5 وافدين جدد في تشكيلة البرازيل، حيث من المقرر أن تكون المباراتان الوديتان هما آخر مباريات المدرب المؤقت مينيزيس.

ولم يتضح بعد من سيتولى المسؤولية، ولا يزال الحديث أن البرازيل تأمل في إقناع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بتولي المنصب.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات