غوندوغان يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام - 13 فبراير 2021 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جوندوجان ينتقد زملاءه في مانشستر سيتي قبل مباراة الديربي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

وجه الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي انتقادات لزملائه في الفريق قبل ساعات من مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد.

ويستقبل يونايتد ضيفه السيتي، غداً السبت، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة الأسبوع 20 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع السيتي بطولة كأس الرابطة من الدور ربع النهائي بعد خسارته المفاجئة أمام ساوثهامبتون، الأربعاء الماضي، بهدفين دون رد.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يوم الجمعة: "في الأسبوعين الماضيين، شعرت أن هناك شيئًا مفقودًا. هناك شيء ما ليس على ما يُرام".

وأضاف: "في ظل الجودة التي نمتلكها ولاعبينا الرائعين علينا دائمًا الفوز بالمباريات. في الوقت الحالي هناك شيء ما مفقود. لا يوجد جوع أو رغبة لتحقيق الفوز. أداؤنا تأثر بذلك. لم نكن هكذا في السنوات الماضية".

وواصل: "نتمنى أن تكون الخسارة أمام ساوثهامبتون بمثابة ناقوس الخطر لنستيقظ ونعود لوضعنا الطبيعي". وتابع: "نحن بحاجة للعمل بجد مرة أخرى، وأن نكون متواضعين، لأن الأمور لن تأتي إلينا تلقائيًا".

وعن لقاء الديربي، قال جوندوجان: "إنهم يمتلكون ثقة كبيرة. ويلعبون كرة قدم رائعة. نحن بحاجة إلى أداء أفضل بكثير في مباراة الغد".

ويدخل سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، متخلفًا بفارق خمس نقاط عن المتصدر أرسنال، ومتقدمًا بـ4 نقاط على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع.