جوتا وصلاح يهديان ليفربول فوزاً صعباً على نوتنغهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لليفربول بمواجهة نوتنغهام - 22 أبريل 2023 - reuters
محمد صلاح يحتفل بتسجيل الهدف الثالث لليفربول بمواجهة نوتنغهام - 22 أبريل 2023 - reuters
دبي-الشرقرويترز

أحرز ديوغو جوتا هدفين، وأضاف محمد صلاح هدفاً ليفوز ليفربول بصعوبة 3-2 على ضيفه نوتنغهام فورست، لحساب الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الثاني تسجيل كل الأهداف الخمسة، وافتتح جوتا التسجيل في الدقيقة 47، ثم أدرك نيكو وليامز، لاعب ليفربول السابق، التعادل لفورست بعد أربع دقائق، لكن بعد أربع دقائق أخرى سجل جوتا مجدداً لتصبح النتيجة 2-1 لصاحب الأرض.

وتعادل مورغان غيبس-وايت للفريق الزائر في الدقيقة 67، لكن احتفال فورست لم يستمر سوى 3 دقائق حيث أحرز صلاح هدف الانتصار في الدقيقة 70.

وحقق صلاح إنجازاً جديداً مع ليفربول، بعدما تساوى مع روبي فاولر في المركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، بتسجيله 183 هدفاً.

ووصل صلاح لهذا العدد من الأهداف في 298 مباراة في جميع المسابقات، في حين أن فاولر فاولر سجل ذات العدد من الأهداف في 369 مباراة.

وتمكن محمد صلاح أيضاً، من تكرار إنجازه الذي حققه في موسمه الأول مع ليفربول في 2017-2018، بالتسجيل في 6 مباريات متتالية على أرضه في جميع المسابقات.

وأنعش ليفربول آماله في التأهل لبطولة أوروبية بعدما تقدم إلى المركز السابع برصيد 50 نقطة من 31 مباراة، ويتأخر بست نقاط عن نيوكاسل يونايتد رابع الترتيب الذي خاض 30 مباراة فقط.

ويقبع فورست في المركز 19 ما قبل الأخير برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الأمان.

تصنيفات