جواو فيليكس: تشيلسي يلعب الكرة التي أحبها.. أنا أستمتع هنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو فيليكس لاعب تشيلسي يحاول السيطرة على الكرة في مواجهة توتنهام - 26 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
جواو فيليكس لاعب تشيلسي يحاول السيطرة على الكرة في مواجهة توتنهام - 26 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
دبي-الشرق

دافع المهاجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس عن نفسه أمام الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها منذ انضمامه لصفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مشدداً على شعوره بسعادرة كبيرة منذ انتقاله إلى لندن لتمثيل فريق ملعب ستامفورد بريدج.

تواجد جواو فيليكس رفقة مدرب تشيلسي غراهام بوتر خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

واعترف اللاعب خلال تواجده في المؤتمر إلى أنه يلعب كرة القدم التي يحبها في لندن، دون التعليق على ما سيحدث في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن "اللعب في دوري أبطال أوروبا قرار هام، حتى لو لم يكن أحد يعرف المستقبل".

وحول تحرره بعد الانتقال إلى تشيلسي قال جواو فيليكس: "إنها كرة قدم مختلفة، الدوري الإنجليزي مختلف، الطريقة التي تلعب بها الفرق في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي مختلفة تمامًا".

تشيلسي يلعب الكرة التي أحبها

وجه جواو فيليكس رسالة مُبطنة إلى جمهور أتلتيكو مدريد عن عدم اعجابه بالأسلوب الدفاعي، ولهذا السبب هو يشعر بالسعادة في تشيلسي، قائلاً "تشيلسي فريق يحب الهجوم والاستحواذ على الكرة والسيطرة على المباراة، لذا فهذه هي الكرة التي أحب أن ألعبها، أشعر بحرية كبيرة في اللعب هنا ويعجبني ذلك".

وحول مغادرته لأتلتيكو مدريد قال فيليكس: "كنت في حاجة إليها، أعتقد أنه كان الترتيب المثالي لتجربة شيء مختلف، حاولت دائماً أن أبذل قصارى جهدي وأحيانًا لم ينجح الأمر، لذلك كان علي أن أتغير لأرى ما إذا كانت الأمور ستسير بشكل مختلف وأنا سعيد جدًا باللعب هنا".

وعن الاستمرار في تشيلسي الموسم المقبل: "سواء أردت البقاء أم لا، لا أحد يعرف المستقبل، أنا فقط أركز على مباراة الغد، بعد ذلك لا نعرف ماذا سيحدث أنا هنا والنادي كبير جدًا إنه رائع.

وختم حديثه عن مواجهة بوروسيا دورتموند على ملعب ستامفورد بريدج منتصف هذا الأسبوع، قائلاً: "لا يوجد ضغوطات، هذا عملنا علينا أن نستفيد ونفوز بالمباريات، مستوى ثقتنا مرتفع وعلينا أن نفوز، سنستمتع وإذا فعلنا الأشياء بشكل جيد فسننتصر، أريد حقاً الفوز في مباراة الغد، أحب اللعب في دوري الأبطال والأكيد أن الجميع يحب ذلك، إنها مسابقة خاصة وآمل أن نكون هناك بعد 90 دقيقة للاحتفال بها ".

تصنيفات