المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جوارديولا: لا تحدثني عن النتيجة أمام إيفرتون

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

تجنب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" التحدث عن نتيجة التعادل الإيجابي الذي تعرض له أمام إيفرتون في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت 31 ديسمبر، مطالبًا بضرورة التركيز على الاداء والمستوى الرائع الذي قدمه فريقه منذ الدقيقة الأولى وإلى ما بعد الدقيقة 90.

وفوت مانشستر سيتي فرصة استغلال التعادل السلبي الذي تعرض له منافسه على المركز الثاني "نيوكاسل يونايتد" أمام ليدز يونايتد لحساب نفس الجولة، ليبقى الفارق بينهما نقطتين، ويبتعد أرسنال في الصدارة بفارق 7 نقاط عن السيتي بعدما عاد بفوز عريض من ملعب برايتون بنتيجة 4/2.

وقال جوارديولا في بداية حديثه مع مراسل قناة بي إن سبورتس "لعبنا مباراة رائعة منذ الدقيقة الأولى وحتى الوقت الضائع، قدمنا كرة قدم جميلة، وسجلنا أولاً عن طريق هالاند، لكنهم ذهبوا على مرمانا بتسديدة واحدة وسجلوا منها هدف التعادل".

أضاف المدرب الإسباني "سيطرنا على اللقاء، وكنا الطرف الأفضل في الكرة الأولى والثانية والثالثة. أنا لا أشعر بأي إحباط، الهدف الذي سجله إيفرتون جاء في مرحلة الخروج بالكرة من الدفاع إلى الهجوم، وحدث من زاوية صعبة، هذه هي كرة القدم".

وطالب جوارديولا من مراسل بي إن سبورتس ألا يُركز أسئلته على نتيجة التعادل 1/1، فلم تكن مُعبرة عما دار على أرض الملعب.

وتابع حديثه "قدمنا اليوم أفضل أداء منذ عودة النشاط المحلي بعد فترة التوقف، الخصوم مختلفون، لكننا كنا أمام إيفرتون أفضل مما كنا عليه أمام ليفربول وليدز يونايتد في المباراتين الماضيتين. أنا أتحدث عن المستوى وأسلوب لعبنا الذي تحسن، وأنت مصمم على التحدث عن النتيجة".

وأتم المدير الفني للمان سيتي حديثه "كنا أفضل من الخصم، لكننا تعادلنا، أنت تتحدث عن النتيجة، وأنا أتحدث عن المستوى الذي تحسن كثيرًا".

وسيحل مانشستر سيتي - حامل لقب البريميرليج - ضيفًا على ملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي في الجولة القادمة من المسابقة يوم الخامس من يناير في قمة المرحلة الـ 19.