جوارديولا: دي بروين جاهز لمباراة توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال المباراة ضد ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية - 11 يناير 2023 - Reuters
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا خلال المباراة ضد ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية - 11 يناير 2023 - Reuters
دبي- زياد عطية

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي جاهزية نجم الفريق كيفن دي بروين لمواجهة توتنهام، غداً الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي، يوم الأربعاء: "دي بروين لديه مشكلة شخصية ولم يتدرب (معنا) لكنه عاد، وبات جاهزاً للمشاركة في لقاء توتنهام".

وأعلن جوارديولا أيضاً عودة الثنائي روبين دياز وجون ستونز إلى الفريق لمواجهة توتنهام، مضيفاً: "لقد عادا وتدربا بشكل جيد في آخر حصتين تدريبيتين، كلاهما في حالة جيدة".

وقال المدرب الإسباني عن مواجهة توتنهام: "سبيرز دائمًا خصم صعب. يمتلك جودة عالية. وهذا العام ليس استثناءً. هذه مباراة مهمة يجب الفوز بها".

وحول فارق النقاط الثمانية مع أرسنال المتصدر، قال جوارديولا: "لقد كنا بمثل هذا الموقف مرات عديدة، مازال أمامنا مباريات كثيرة لخوضها".

وأنهى جوارديولا الجدل حول الهدف الأول الذي سجله مانشستر يونايتد في شباك سيتي خلال مباراة الديربي، قائلًا: "(الموضوع) انتهى.. لن يتغير آي شيء والتركيز الآن على توتنهام".

ورفض الحديث عن التحكيم قائلاً: ""علينا أن نطور من أدائنا. والتحكم في ما يمكننا التحكم به".

وعن تراجع معدلات فريقه التهديفية، قال: "السبب أن الإبداع كان غائباً. في بعض الأحيان للحصول على الفرص تحتاج إلى بناء جيد".

وأعترف بيب بأفضلية أرسنال في سباق البريميرليج قائلاً: " أرسنال أفضل منا حالياً ولكن هناك العديد من المباريات (المتبقية)".

تصنيفات