محمود جنش يتصدى لثلاث ركلات جزاء في فوز فيوتشر على أول أغسطس بالكونفدرالية - Google

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جنش يتصدى لـ 3 ركلات جزاء ويقود فيوتشر لمجموعات الكونفدرالية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
القاهرة -
Resize text

نجا فيوتشر المصري من توديع بطولة كأس الكونفدرالية من دور ال32 مكرر بتحقيقه لفوز بشق الأنفس على ضيفه أول أغسطس الأنجولي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية في مباراة الإياب.

وتصدى حارس مرمى فيوتشر "محمود جنش" لثلاث ركلات جزاء ترجيحية من لاعبي أول أغسطس بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، علمًا بأن زملاءه أهدروا ركلتي جزاء التي انتهت بنتيجة 2/3 لصالح النادي المصري.

ودخل فيوتشر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد العودة بتعادل مثير بنتيجة 1/1 من ملعب أول أغسطس الأسبوع الماضي، إلا أن الفريق لم يحافظ على هذه الميزة باستقبال هدف خلال الشوط الأول لتتصعب المأمورية كثيرًا.

وواجه فيوتشر خطر الخروج أمام أول أغسطس حتى الدقيقة 92 من المباراة، إلا أن الظهير الأيمن الدولي المصري «عمر كمال عبد الواحد» نجح في تسجيل هدف التعادل 1/1 لتتحول المباراة إلى ركلات جزاء.

وتلقت شباك الفريق المصري الواعد لهدف مباغت في الدقيقة 44 من الشوط الأول حمل توقيع اللاعب داجو، لكن طرد أحد لاعبي أول أغسطس في الدقيقة 89 ساعد على تسجيل فيوتشر لهدف التعادل قبل لحظات من صافرة النهاية لتنتقل المباراة.

واستطاع فيوتشر خلال ركلات الجزاء تسجيل 3 ركلات مقابل ركلتين فقط للفريق الأنجولي، ليُتمم تأهله الأول لدور مجموعات البطولة.

جدير بالذكر تتويج فيوتشر بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى بموسم 2022/2021 على حساب غزل المحلة.

بيراميدز يرافق فيوتشر

رافق بيراميدز المصري مواطنه فيوتشر إلى دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023 بعد الفوز العريض الذي حققه على ضيفه جمعية نيجيليك، بطل النيجر، بنتيجة 3-0 في مباراة الإياب التي استضافها ملعب الدفاع الجوي.

كان بيراميدز خسر مباراة الذهاب في النيجر بهدف دون رد الأسبوع الماضي، ما جعل وسائل الإعلام المصرية تتخوف من إمكانية توديعه للبطولة قبل لقاء العودة في القاهرة هذا الأسبوع.

وظلت ورقة عبور بيراميدز إلى دور المجموعات محل شك حتى بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف سجله الدولي المغربي السابق «وليد الكرتي» في الدقيقة 24.

لكن المباراة صارت في متناول اليد مع حلول الدقيقة 48 بفضل هدف سجله لاعب الوسط المخضرم «عبد الله السعيد».

وأكد اللاعب الجنوب أفريقي «فاجري لاكاي» ترشح بيراميدز بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة 56.