"جميع المباريات مهمة".. سيميوني يرفض المبالغة في تقدير مواجهة برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي - 07 يناير 2023 - https://pbs.twimg.com/media/Fl3mGdHX0AMR9C8?format=png&name=small
دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي - 07 يناير 2023 - https://pbs.twimg.com/media/Fl3mGdHX0AMR9C8?format=png&name=small
دبي-الشرق

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني إن مواجهة فريقه أمام ضيفه برشلونة تبدو للجميع مثل المباريات النهائية.

ويستقبل أتليتيكو ضيفه برشلونة مساء الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في قمة مباريات الأسبوع الـ16 من الليجا.

وأضاف سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، اليوم السبت: "الجميع يرى هذه المواجهة وكأنها مباراة نهائية، المباراة التالية لنا ستكون أمام ألميريا، وسنراها بنفس الطريقة".

وتابع: "في واقع كرة القدم، لا توجد مباراة أكثر أهمية من أخرى، عليك أن تكون مستعداً لجميع المباريات.. برشلونة لديه مدرب يمتلك أفكاراً واضحة للغاية حول طريقة اللعب، ويؤديها الفريق بشكل جيد، يُقدم نتائج جيدة في الليجا، أعتقد أنه الفريق الأكثر تمثيلاً في مونديال 2022".

وواصل: "بما أن النتائج السلبية تجلب طاقة سلبية، فالنتائج الإيجابية تساعد الفريق على الشعور بمزيد من الثقة، وغداً سنسعى للمواصلة على هذا المنوال.. نضع في الحسبان الصعوبات التي قد تواجهنا، ومحاولة التحكم في سير المباراة".



ومدح سيموني مواطنه ليونيل ميسي قائلا: "أينما تواجد ميسي يكون حاسماً، سواء مع منتخب الأرجنتين أو مع فريقه الحالي وكما كان في برشلونة. هذا أمر طبيعي عندما تمتلك لاعباً بخصائص ليو من الطبيعي تكون فرصتك أكبر للفوز".

واختتم: "عندما حظيت بفرصة اللعب في المونديال إلى جانب مارادونا، كان هناك شعور كزميل في الملعب أنه من الصعب للغاية أن تخسر، لأن لديك الأفضل، وعندما تمتلك الأفضل فإن فرص الفوز لديك تكون أعلى".

تصنيفات