إنزو فرنانديز مع الكرواتي لوكا مودريتش في المونديال -13 ديسمبر 2022 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جماهير تشيلسي تطلق "هاشتاج" للتعاقد مع إنزو فيرنانديز

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي مساعيه من أجل التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرناندييز من نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يحاول بيع اللاعب بأعلى مبلغ ممكن في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويسعى "البلوز" إلى الدخول في جولة جديد من المفاوضات للتعاقد مع فيرنانديز الذي كان أحد أبرز المساهمين في تتويج الأرجنتين بكأس العالم في قطر.

وتعثرت المفاوضات بين الطرفين في وقت سابق، بسبب مطالبة بنفيكا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ106 ملايين جنيه استرليني للسماح للاعب بالانتقال إلى النادي اللندني.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج أطلقته جماهير تشيلسي تحت عنوان "freeenzo#" للضغط على نادي بنفيكا من أجل السماح للاعب الذي تألق في كأس العالم باللعب مع نادي العاصمة الإنجليزية.

وما يزيد من تمسك بنفيكا باللاعب الأرجنتيني الشاب موقف النادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث بلغ دور الـ16 وسيواجه كلوب بروج البلجيكي، وهي المواجهة التي يعتبر فيها النادي البرتغالي مرشحاً بقوة للعبور إلى ربع النهائي خاصة أن مواجهة العودة ستكون في ملعب "دالوش" في لشبونة.

ويحاول تشيلسي تدعيم خط الوسط في ظل اتجاه جورجينيو للرحيل مع نهاية عقده الصيف المقبل، وعدم تجديد عقد الفرنسي نجولو كانتي الذي طاردته الإصابات مؤخراً.

وكان تشيلسي بقيادة رئيسه تيد بويلي قد حاول التعاقد مع الإكوادوري كايسيدو من نادي برايتون مقابل 55 مليوني جنيه استرليني ولكن العرض تم رفضه أيضاً.

وقامت الإدارة الجديدة للبلوز بإنفاق نحو 450 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع 15 لاعباً، كان آخرهم الأوكراني ميخايلو مودريك قادماً من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 70 مليوناً بالاضافة إلى بعض المتغيرات.