جفارديول وفيل فودين في مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جفارديول يرمي الكرة في ملعب ليفربول بوصفه بفريق الأحلام!

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

رمى المدافع الدولي الكرواتي "جوسكو جفارديول" الكرة في ملعب إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بتأكيد تشجيعه منذ زمن بعيد عندما كان يتابع مبارياته في كرواتيا.

ولم يتقدم ليفربول بعرض رسمي إلى نادي لايبزيج الألماني لضم جوسكو جفارديول، وألمح اللاعب لانتظاره لعرض من الريدز دوناً عن جميع الأندية التي ارتبط بها في الآونة الأخيرة، قائلاً "دعهم يرتبوا الخطة وسنرى".

وجذب مدافع آر بي لايبزيج الألماني اهتمام مجموعة من أفضل أندية دوري أبطال أوروبا بفضل الاداء المذهل الذي قدمه رفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2022، أمثال ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وساهم جفارديول مع مدافع ليفربول الأسبق "ديان لوفرين" في ترشح كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من المونديال، ومن ثم الحصول على الميدالية البرونزية على حساب المغرب في مباراة تحديد المركز.

مُشجع قديم لليفربول

قال جفارديول في حديثه مع قناة RTLDanas "النادي الذي أحلم به؟ سيكون بالتأكيد ليفربول. كنت أتابعه بصفة دائمة منذ أن كنت صغيراً، شاهدت له الكثير من المباريات مع والدي، قمنا بتغطية كل موسم بالتفصيل، ليفربول له مكانة خاصة في قلبي".

مع ذلك، فإن جفارديول ليس في عجلة من أمره لمغادرة ريد بول لايبزيج الألماني الذي يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري المحلي، حيث أعطى إشارة واضحة إلى إدارة وجمهور النادي باستعداد للاستمرار حتى نهاية الموسم، وتجميد المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

أضاف صاحب الـ 20 عاماً بقوله "لستُ في عجلة من أمري، أنا في لايبزيج ولا يزال أمامنا 6 أشهر لإنهاء الموسم، أود المساهمة في الفوز بشيء ما، ثم سننظر بعدها إلى المستقبل أكثر".

وارتبط اللاعب بتشيلسي أكثر من أي ناد آخر فور بداية فترة الانتقالات الشتوية بسبب غياب المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا للإصابة وعدم قدرة كاليدو كوليبالي على تقديم الاداء المنتظر منه رفقة تياجو سيلفا وكوكوريا.

واعترف جفارديول بأنه كان على وشك الانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عام 2022، قائلاً "خلال الصيف الماضي كنت قريباً من الانتقال، لكن إدارة لايبزيج عملت على بقائي، آمل أن أمضي الأشهر الستة مع النادي".

وأكمل "تشيلسي لم يستسلم ولكن تم الاتفاق على أنني لن أذهب في الشتاء، لذلك نحن بحاجة لمعرفة ماذا وكيف نتقدم، لكن لا بأس لا يزال هناك مُتسع من الوقت لذلك سنرى".

"لم تقدم أحداً بطلبي بشكل رسمي لكنني لستُ في عجلة من أمري، لدينا الوقت، دعهم يرتبوا الخطة وسنرى".