جريزمان يُثير تساؤلات الجمهور بصبغ شعره بلون غريب - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

جريزمان يُثير تساؤلات الجمهور بعد صبغ شعره بلون غريب

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أثار صانع الألعاب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" تساؤلات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، بعدما صبغ شعره بلون غريب مؤذي للعين.

وقرر جريزمان خوض أول مباراة له مع أتلتيكو مدريد بعد خسارة فرنسا لنهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، باللون البنفسجي الفاتح أو البينك، وهو لون غير مألوف ولا يُعبر عن أي شيء يخص فرنسا أو أتلتيكو مدريد.

وانتشرت أسئلة جمهور منتخب فرنسا على تويتر حول السبب الذي دفع جريزمان نحو تغيير لون شعره من الأصفر الفاتح (الأشقر) إلى اللون البنفسجي الفاتح.

وبرزت العديد من ردود الأفعال الرافضة من جمهور أتلتيكو مدريد أو فرنسا للون الجديد الذي اختاره أنطوان جريزمان لشعره.

وصنع أنطوان جريزمان بـ "اللوك الجديد" هدف تقدم أتلتيكو مدريد مطلع الشوط الثاني من المباراة، وسجله اللاعب البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 56، بعد ثلاث دقائق فقط من طرد مدافع الفريق هيرموسو بالبطاقة الصفراء الثانية.

وتسبب جريزمان في تسجيل أتلتيكو مدريد للهدف الثاني في الدقيقة 74 والذي تكفل بإحرازه الإسباني ألفارو موراتا، ليؤكد فوز الأتلتي الأول منذ 4 جولات سابقة في الليجا.

وتقدم الأتلتي للمركز الثالث برصيد 27 نقطة، لكن احتفاظه بمركزه سيبقى على المحك لحين انتهاء مباراة ختام الجولة 15 بين ريال سوسيداد وأوساسونا على ملعب الأول انويتا يوم غد السبت 31 ديسمبر، حيث يحتل سوسيداد المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

المزيد من ردود الافعال