جدول مباريات منتخب تونس في كأس العالم تحت 20 عاماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو المنتخب التونسي تحت 20 عاماً خلال أول حصة تدريبية قبل المشاركة في كأس العالم - 17 مايو 2023  - Facebook/Fédération Tunisienne de Football
لاعبو المنتخب التونسي تحت 20 عاماً خلال أول حصة تدريبية قبل المشاركة في كأس العالم - 17 مايو 2023 - Facebook/Fédération Tunisienne de Football
دبي- زياد عطية

شرع المنتخب التونسي تحت 20 عاماً في تدريباته بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، تأهباً لظهوره الثالث في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للشباب.

وأجرى لاعبو نسور قرطاج حصة تدريبية خفيفة لإزالة الإرهاق بعد وصوله إلى الأرجنتين الأربعاء، على أن يشرع في ترتيب حصصه التدريبية بشكل منتظم بداية من، الخميس.

ويفتتح نسور قرطاج مشاركته في البطولة بمواجهة قوية ضد نظيره الإنجليزي الذي توج بلقب كأس أمم أوروبا تحت 19 عاماً، حيث ستقام المباراة يوم الإثنين 22 مايو الجاري.

وتسجل تشكيلة المنتخب التونسي في المباراة الأولى غياب متوسط الميدان غيث الوهابي الذي سافر مع الترجي الرياضي لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري في القاهرة.

وسيلتحق الوهابي ببعثة نسور قرطاج في الأرجنتين مساء السبت القادم.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة المنتخب التونسي تغييرات كثيرة مقارنة بمشاركته في كأس أمم إفريقيا بمصر، حيث ستشمل التغييرات جميع الخطوط بدخول حارس المرمى إدريس العرفاوي بشكل أساسي، مع اقحام نجم موناكو الفرنسي الصاعد بشير يعقوب كخيار رئيسي في الشق الهجومي، والتعويل على محترف برايتون الإنجليزي سامي شوشان كعنصر أساسي في وسط الملعب.

مباريات تونس في كأس العالم تحت 20 عاماً:

الاثنين 22 مايو 2023:

تونس – إنجلترا – 21:00 بتوقيت السعودية

الخميس 25 مايو 2023:

العراق – تونس – 00:00 بتوقيت السعودية

الأحد 28 مايو 2023:

تونس – الأوروغواي – 21:00 بتوقيت السعودية

تصنيفات