جدول ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل اتحاد جدة والرائد اليوم

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على كرة هوائية بين لاعبين من فريقيّ الشباب والاتحاد ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم - الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على تويتر
صراع على كرة هوائية بين لاعبين من فريقيّ الشباب والاتحاد ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم - الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على تويتر
دبي-الشرق

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي، روشن للمحترفين، بعد انتهاء مباريات اليوم الخميس 23 فبراير 2023، ضمن الجولة 18، التي ستستكمل الجمعة والسبت بمواجهات أخرى.

ارتقى نادي اتحاد جدة إلى صدارة الترتيب العام للدوري السعودي لكرة القدم مؤقتاً رغم تعادله المخيب للآمال من دون أهداف مع ضيفه الرائد في إطار الأسبوع الـ18.

ورغم المحاولات العديدة للاتحاد إلا أن النتجية بقيت بيضاء إلى غاية صافرة الحكم النهائية، ليكتفي بنقطة يتيمة وضعته في المركز الأول برصيد 41 نقطة، إلا أن صدارته ستبقى مُهددة إذا ما نجح النصر في الفوز يوم السبت المقبل عندما يلاقي ضمك خارج قواعده.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الأول برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن النصر الثاني، والشباب الثالث، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة لكن في جعبته 3 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله ببطولتي دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

وفي مباراة أخرى لحساب مباريات اليوم الخميس، تعادل التعاون مع الفيحاء بهدف لمثله ويلعب غدا أبها مع الوحدة في حين يستقبل العدالة نادي الخليج.

أما النصر سيكون أمام فرصة يوم السبت لاستعادة صدارة الترتيب عندما يحل ضيفاً على نادي ضمك.

اضغط هنا للتعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي روشن للمحترفين

اقرأ أيضاً

 

تصنيفات