جاكسون إرفين عن أسلوب سوريا: كان من الصعب هزيمتهم

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاكسون إرفين يتحدث عن هدفه أمام سوريا في كأس آسيا 2023 - Alkass/tv
جاكسون إرفين يتحدث عن هدفه أمام سوريا في كأس آسيا 2023 - Alkass/tv
دبي-الشرق

اعترف نجم وسط منتخب أستراليا جاكسون إرفين، أن مهمة هز شباك مرمى منتخب سوريا كانت صعبة للغاية، واحتاجت لصبر ومُعاناة لتتحقق بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

وسجل جاكسون إرفين هدف فوز أستراليا على سوريا في الدقيقة 59 من مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حالياً على الأراضي القطرية.

وتطرق شبيه نجم فرنسا "أنطوان غريزمان" للتحدث عن أسلوب اللعب الدفاعي الذي يتبعه المدير الفني للمنتخب السوري "هيكتور كوبر"، قائلاً إن تسجيل هدف واحد كان أمر شاق.

أوضح جاكسون إرفين في حديثه مع قناة الكأس القطرية "كان من المهم الفوز على سوريا اليوم من أجل تحقيق التأهل، كما أن الحفاظ على نظافة شباكنا للمباراة الثانية يجعلنا نشعر بالفخر".

أضاف "لم تكن مباراة سهلة أبداً بسبب أسلوب لعب المنتخب السوري الذي أظهر تماسكاً كبيراً، لقد حاولنا السيطرة عليهم وغلق مفاتيح اللعب أمامهم، لهذا استطعنا الفوز في نهاية المطاف".

وعن الهدف الذي سجله قال في نهاية حديثه "كانت لقطة صعبة للغاية، أن تُسجل في كأس آسيا أمر مميز، حاولنا تعزيز تقدمنا بهدف آخر لكن تركيزنا على عدم تلقي أي هدف قلص من عدد محاولاتنا فيما تبقى من المباراة".

وكان منتخب أستراليا فاز في الجولة الأولى 2-0 أمام الهند، بينما تعادل منتخب سوريا مع أوزبكستان 0-0.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

 

تصنيفات