تين هاغ يدعو سير أليكس فيرغسون للاحتفال بكأس الرابطة الإنجليزية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تن هاغ يدعو سير أليكس فيرغسون للاحتفال بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 - Reuters
تن هاغ يدعو سير أليكس فيرغسون للاحتفال بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 - Reuters
دبي-الشرق

في لفتة معنوية رائعة، دعا المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ أسطورة نادي مانشستر يونايتد، سير أليكس فيرغسون إلى غرفة تبديل ملابس الفريق بعد التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في كواليس ملعب ويمبلي.

وفاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد على نيوكاسل يونايتد في نهائي البطولة التي كانت تسمى سابقاً بكأس الحليب، وتسمى حالياً بكأس كاراباو كاب.

وكان فيرغسون من بين أعضاء فريق مانشستر يونايتد الذين تواجدوا في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، في انتظار الترحيب بتن هاغ واللاعبين. بعد انتهاء مراسم الاحتفال والتتويج بلقب البطولة.

وتواجد الرئيس التنفيذي لليونايتد ريتشارد أرنولد والمالك المشارك أفرام جليزر في النفق رفقة أليكس فيرغسون، وكذلك الرئيس الفخري مارتن إدواردز ومايك إديلسون.

وفور مواجهته، صافح تن هاغ الأسطورة بحرارة، لا سيما بعدما تقابلا في وقت سابق الأسبوع الماضي لتناول العشاء في أحد مطاعم مدينة مانشستر.

وطلب تن هاغ، بحسب مراسل صحيفة ديلي ميرور البريطانية، من سير أليكس فيرغسون التواجد معه في غرفة الملابس للانضمام إلى اللاعبين والاحتفال بلقب البطولة الغائبة عن خزائن الشياطين الحمر منذ عام 2017.

قال تين هاج بعد العشاء الأسبوع الماضي "أستمتع دائماً بالتحدث مع الأشخاص الذين لديهم الكثير من المعرفة، ولديهم الكثير من الخبرة، إنه يريد مشاركتها، لذلك يريد المساعدة ويريد الدعم".

أضاف المدرب السابق لنادي أياكس "تشعر أن مانشستر يونايتد هو نادي فيرغسون، يشعر أنه ملتزم جداً تجاه النادي، نحن بخير لقد كانت ليلة رائعة على العشاء، وأنا أتطلع إلى ليلة أخرى معه"!.

تصنيفات