تين هاج يرفض السماح برحيل ماجواير إلى وست هام

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري مجواير لاعب مانشستر يونايتد  - رويترز
هاري مجواير لاعب مانشستر يونايتد - رويترز
دبي-الشرق

قرر الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عدم التخلي عن المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير رغم أنه لم يعد ضمن التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر.

وانهالت الانتقادات على المدافع ماجواير (لعب 53 مباراة مع المنتخب الإنجليزي وسجل 7 أهداف) خلال الفترة السابقة بسبب كثرة أخطائه ما دفع تين هاج لإحالته على مقاعد البدلاء، حيث تشير الإحصائيات إلى أنه شارك في 15 مباراة هذا الموسم منها 7 في التشكيلة الأساسية فقط.

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن وضعية هاري ماجواير جعلته يلقى اهتماماً من الأندية الأخرى على غرار نادي وست هام الذي حاول التعاقد مع المدافع خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهذا مثلما حدث مع لاعب آخر مع جيسي لينجارد الذي انتقل من مانشستر يونايتد إلى وست هام في في نفس الفترة عام 2021.

رغبة "الهامرز" في التعاقد مع هاري ماجواير اصطدمت برفض من المدرب تين هاج الذي أكد بحسب الصحيفة أيضاً أن ماجواير لديه دور مهم ليلعبه داخل الفريق حتى وإن كان رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز وحالياً لوك شو لديهم أولوية اللعب على حساب ماجواير في الخط الخلفي.

ومبدئياً فإن القرار الذي اتخذه تين هاج يعود لحاجته إلى كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة خاصة أن مانشستر يونايتد يريد إنهاء الموسم بقوة على كافة الجبهات التي يلعب فيها.

تصنيفات