تن هاج يثق بتشكيلة يونايتد ويكشف عن مشاكل في خط الهجوم

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على مباراة نوتينغهام في كأس الرابطة -01 فبراير 2023 - REUTERS
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على مباراة نوتينغهام في كأس الرابطة -01 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

أكد الهولندي إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه يتمتع بالعمق في تشكيلته ولم يقم بعدد كبير من التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي مقارنة مع بقية أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعاقد مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع في الدوري، مع جاك بوتلاند وفاوت فيخورست ومارسيل زابيتسر على سبيل الإعارة.

بينما أنفق تشيلسي ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني (362 مليون دولار)، للتعاقد مع 8 لاعبين، في حين تعاقد أرسنال المتصدر مع 4 لاعبين، ووقع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث مع 5 لاعبين.

وقال تن هاج للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس: "لقد شكلنا فريقاً، ونستثمر أيضاً في الصيف. من الآن فصاعداً، يتعلق الأمر بتطوير الفريق، ويجب أن يتم في ذلك في التدريبات، ويجب أن يأتي التطور في المباريات".

وأضاف: "هذه هي ميزة وجود الكثير من المباريات، بحيث يمكنك العمل على ذلك وليس عليك الانتظار طويلاً للمباراة التالية، هناك حد لكل لاعب، ولكن لدينا عمق في تشكيلتنا".

وواصل: "ربما ليس بعيداً عن الفرق الأخرى، ولكن هذا له علاقة بأسلوبك في التعامل معها وكيفية إدارة الأحمال الخاصة بك. إذا قمت بذلك بشكل صحيح، أعتقد أنه يمكنك الذهاب بعيداً".

وقال المدرب الهولندي إنه لا يفضل وجود فريق كبير العدد تحت تصرفه لأن "هذا يسبب لك أيضاً مشاكل".

واختتم: "كما قلت من قبل، في الهجوم حتى الآن لدينا بعض المشاكل من حيث الكمية وليس الجودة، ولكن مع توفر اللاعبين، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أرقام هناك إذا كنت تريد تغطية جميع المباريات. إذا كنت تريد أن تكون ناجحاً".

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، متأخراً عن نيوكاسل يونايتد بفارق الأهداف، ويستضيف كريستال بالاس، السبت.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات