مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى منتخب ألمانيا في مواجهة كولومبيا - 20 يونيو 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تير شتيغن يسحب البساط من نوير ويستفزه بالرقم 1

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

يحوم الجدل حول مستقبل حراسة مرمى منتخب ألمانيا منذ فترة التوقف الدولي بشهر يونيو الجاري، حيث حظت اهتمام كبير من محبي منتخب "المانشافت" ووسائل الإعلام.

وتحتدم المنافسة المحتدمة بين حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيغن وحارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير الذي لم يتعاف بعد بشكل تام من تابعات حادث التزلج الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة منذ نهاية ديسمبر 2022.

وأشارت مصادر ألمانية من صحيفة "بيلد" إلى أن تير شتيغن يطمح للحفاظ على الرسمية في الدفاع عن عرين منتخب بلاده مستقبلاً، بعد أن استفاد في الفترة الماضية من غياب نوير المصاب.

وأضافت صحيفة "بيلد" الألمانية "هناك خلاف بين حراس المرمى في منتخب ألمانيا الأول بين تير شتيغن ونوير، هذا الأخير الذي يغيب عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي، لتُمنح الفرصة لمواطنه تير شتيغن الذي ظهر بالرقم واحد على قميصه في آخر مباراتين، ما اعتبرته الصحف الألمانية بمثابة استفزاز واضح لمانويل نوير.

وقال تير شتيغن في حديثه لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي "في الوقت الحالي أنا رقم 1 ولديّ طموح للبقاء كذلك".

ويُنتظر أن يعود نوير لاستئناف تدريباته في 13 يوليو المقبل، حيث سيكون جاهزاً في المعسكر القادم لمنتخب بلاده خلال شهر سبتمبر، وهنا سيتم النظر في جاهزية تير شتيغن ونوير حول الأحقية بالرسمية.