تير شتيجن: هذه المرة الحظ كان بجانب برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس برشلونة تير شتيجن يتصدى لركلتي جزاء ترجيحيتين أمام ريال بيتيس في سوبر إسبانيا - AFP
حارس برشلونة تير شتيجن يتصدى لركلتي جزاء ترجيحيتين أمام ريال بيتيس في سوبر إسبانيا - AFP
دبي -محمود ماهر

شكر الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الحظ الذي لعب مع فريقه "برشلونة" أمام خصمه العنيد "ريال بيتيس" في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2022، ليلة أمس الخميس.

وتصدى تير شتيجن لركلتي جزاء ترجيحيتين بعد التعادل الصعب مع ريال بيتيس على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2/2، ليقود البلوجرانا إلى النهائي يوم 15 يناير الجاري لمواجهة ريال مدريد.

وقال تير شتيجن في حديثه مع الصحفيين بعد المباراة "احتجنا إلى القليل من الحظ للفوز على ريال بيتيس في هذه المباراة الصعبة للغاية".

واعترف حارس برشلونة "بالفعل ريال بيتيس استحوذ على الكرة كثيراً في مباراة اليوم وهذا عقّد من مهمتنا، لكن بغض النظر عن العمل الذي نقوم به، هناك دائماً القليل من الحظ، وهذه المرة كان الحظ إلى جانبا".

وأتم تير شتيجن حديثه عن مباراة الكلاسيكو في نهائي السوبر الإسباني 2022 قائلاً "ستكون مباراة جميلة. عشاق كرة القدم في كل مكان يريدون مشاهدة هذا النوع من المباريات. سنكون سعداء للغاية بلعبها والفوز بها".

جدير بالذكر فشل برشلونة في التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد بعد تحويلها إلى دورة رباعية تقام على أراضي المملكة العربية السعودية بدءًا من نسخة 2019.

ويرجع آخر لقب كأس سوبر توج به النادي الكتالوني إلى عام 2018 عندما هزم إشبيلية في المباراة التي استضافها ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

تصنيفات