تقرير: كروس يُعقد وضع سيبايوس ويقرر البقاء في ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس لاعب وسط ريال مدريد - Web/Realmadrid
توني كروس لاعب وسط ريال مدريد - Web/Realmadrid
دبي-الشرق

قرر مايسترو الوسط الألماني، توني كروس، البقاء بين صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد للموسم المقبل، مع انتهاء عقده الحالي في البرنابيو في الصيف، ما سيُعقد من وضعية لاعب الوسط الإرتكاز الإسباني داني سيبايوس الذي سينتهي عقده أيضاً في الصيف، وسئم من كثرة الجلوس على دكة البدلاء، انتظاراً لفرصة اللعب كأساسي.

توني كروس، البالغ من العمر 33 عاماً، سيواصل لعب الأدوار الأولى مع النادي الملكي، بحسب ما وُعد به من المدير الفني كارلو أنشيلوتي ومسؤولي النادي.

وظهر اللاعب في 20 مباراة بمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، ولعب 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وهي نسبة معقولة تُعبر عن أن تمديده للعقد يعني مواصلته للعب كأساسي، لكن ذلك الخبر ليس جيداً لداني سيبايوس على وجه التحديد.

يساهم توني كروس بانتظام في تقديم التمريرات الحاسمة لمهاجمي ريال مدريد، وكان آخرها في هدف فينيسيوس جونيور عندما فاز الميرينجي 3-1 على إسبانيول يوم السبت الماضي في الليغا.

ووفقاً لمصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، قرر كروس بالفعل البقاء في ريال مدريد للموسم المقبل 2024/2023، وسيوافق قريباً على شروط جديدة مع انتهاء عقده الحالي في يونيو 2023.

كما ادعى التقرير أن أنشيلوتي وكروس جلسا معاً لإجراء محادثات بخصوص بعض الأمور الفنية، حيث أقنع المدير الإيطالي لاعب خط الوسط المخضرم بأنه سيظل جزءاً رئيسياً من فريق ريال مدريد للموسم المقبل، على الرغم من صعود نجم الفرنسي أوريلين تشواميني ومواطنه كامافينغا، وتألق الإسباني داني سيبايوس كلما حصل على فرصة للعب كبديل.

وشارك كروس في 35 مباراة من أصل 41 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، مسجلاً هدفين، ومقدماً ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني قبل ساعات من مواجهة ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقبل 4 أيام من الكلاسيكو المنتظر أمام برشلونة على ملعب كامب نو يوم 19 مارس الجاري في الجولة 26 من الدوري.

تصنيفات