توخيل: خسرنا ضد لايبزيغ بسبب أنفسنا ولن أشاهد دورتموند

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي - 19 مايو 2023 - twitter/FCBayernAr
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي - 19 مايو 2023 - twitter/FCBayernAr
دبي- الشرق

فسر المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، توماس توخيل، سبب الخسارة الصادمة التي تعرض لها أمام ريد بول لايبزيغ، على ملعب أليانز آرينا بنتيجة 3/1، مؤكداً أنه لن يتابع مباراة بوروسيا دورتموند أمام أوغسبورغ التي ستحدد نتيجتها هوية متصدر الدوري الألماني.

ويعتقد توخيل أن فريقه لم يكن حاضراً طوال الشوط الثاني من مباراة لايبزيغ، مؤكداً أن السقوط جاء بسبب اللاعبين، حيث كان كل شيء بين أيديهم بإنهاء الشوط الأول لصالحهم بهدف دون رد.

وقال توخيل بعد المباراة "بدأنا بشكل جيد واستطعنا السيطرة على المباراة وتسجيل هدف وكان بالإمكان إضافة الثاني ولكننا توقفنا عن اللعب بعد مرور 30 دقيقةً فقط، لم نكن حاضرين في الشوط الثاني ولا أملك تفسيرًا لذلك".

وأضاف المدرب الألماني "هذه الهزيمة بسبب أنفسنا، عندما لا يتحرك أحد ولا يريد أحد الكرة، فهذا جعل لايبزيغ يظهر بصورة أفضل منا وهو أمر غير صحيح".

ووجد توخيل نفسه يقلل من لايبزيغ حين قال "هم ليسوا الأفضل، عندما أخسر أريد أن أخسر أمام فريق أفضل والذي يكون في حالة أفضل في ذلك اليوم، وليس لأن المباراة خرجت من أيدينا".

"نحن نمر بفترة جيدة وأرى الروح العالية في الفريق خلال التدريبات، لكن لا أستطيع تفسير ما حدث في المباراة".

وحول مباراة بوروسيا دورتموند غداً الأحد ضد أوغسبورغ رد توخيل: "بالتأكيد لن أشاهدها. لم أكن لأشاهدها حتى إذا فزنا، سألقي نظرة عليها عندما أستطيع".

 

تصنيفات