توتنهام يضم الألماني فيرنر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيمو فيرنر يحمل قميص توتنهام بعد انضمامه للنادي على سبيل الإعارة - 9 يناير 2024 - X/@SpursOfficial
تيمو فيرنر يحمل قميص توتنهام بعد انضمامه للنادي على سبيل الإعارة - 9 يناير 2024 - X/@SpursOfficial
لندن-أ ف ب

أعلن نادي توتنهام خامس الدوري الإنجليزي الممتاز تعاقده مع مهاجم لايبزيغ الألماني الدولي تيمو فيرنر حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وقال النادي اللندني في بيانه: "يسعدنا جداً أن نعلن عن التعاقد مع تيمو فيرنر. ينضم إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في الصيف".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام سيتكفّل براتب فيرنر حتى نهاية الموسم، ومن الممكن أن يتعاقد معه بشكل دائم في نهاية الإعارة مقابل مبلغ يقدر بنحو 17 مليون يورو.

وسيعود اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إلى ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً إلى العاصمة لندن، حيث لعب بألوان الجار تشيلسي في الفترة بين 2020 و2022، بحصيلة متباينة لكنه توّج معه بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2021 على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

وفشل فيرنر في حجز مكان أساسي في صفوف لايبزيغ بعدما عاد إلى الفريق الألماني، حيث فضّل عليه المدرب ماركو روزه الثنائي الدنماركي يوسف بولسن والبلجيكي لويس أوبيندا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ويأمل المهاجم الدولي الذي سجل 24 هدفاً في 57 مباراة مع منتخب بلاده، في الحصول على وقت للعب في لندن مع طموح المشاركة في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا، وهو رهان لشخص لم يلعب مع "المانشافت" منذ مارس 2023.

ويشغل الدولي البرازيلي ريشارليسون مركز قلب الهجوم في صفوف توتنهام، وبعد بداية باهتة، تألق بشكل لافت في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل 5 أهداف في آخر 5 مباريات في الدوري.

ويعاني توتنهام على الصعيد الهجومي بسبب غياب جيمس ماديسون بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها مطلع نوفمبر الماضي، ومشاركة القائد سون هيونغ مين مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 في قطر.

تصنيفات