هاري كين يحتفل بعد تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في شباك كريستال بالاس - 5 يناير 2023 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

توتنهام يستعيد توازنه ويسحق كريستال بالاس برباعية نظيفة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

حقق توتنهام فوزاً كبيراً على مضيفه كريستال بالاس (4-0) في مباراة الديربي، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هاري كين، الذي خاض مباراته رقم 300 في المسابقة، الهدفين الأول والثاني لتوتنهام في الدقيقتين 48 و53، وأضاف مات دوهيرتي الثالث للسبيرز في الدقيقة 68، وعاد الكوري الجنوبي سون هيونج مين للتهديف وسجل الرابع في الدقيقة 72.

لمتابعة إحصاءات المباراة

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 33 نقطة في المركز الخامس من الترتيب. وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعقب شوط أول هادئ، ارتقى كين عاليا عند القائم البعيد ليلعب برأسه كرة عرضية من إيفان بريشيتش في الدقيقة 48. وبعد ذلك بوقت قصير، أضاف كين الهدف الثاني بعد ان استحوذ على تمريرة من برايان جيل، وهيأ الكرة واطلق تسديدته في الشباك ليرفع رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 198 هدفا.

ويخفف الفوز الضغط الواقع على كونتي مدرب توتنهام بعد أن خسر فريقه أربع من أصل سبع مباريات سابقة في دوري الأضواء، بما في ذلك الهزيمة المحبطة على أرضه 2-صفر أمام أستون فيلا يوم الأحد الماضي ما أدى لاطلاق جماهير الفريق صيحات الاستهجان ضد اللاعبين اثناء خروجهم من الملعب.

وفي الجولة نفسها، تعادل ليدز يونايتد ووست هام يونايتد بهدفين لكل منهما. كما انتهت مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون بالتعادل (1-1).

ونجح نوتنهجام فورست في تحقيق أول فوز خارج ملعبه وجاء على حساب ساوثهامبتون بهدف نظيف.