توتنهام والمدرب كونتي.. طلاق يلوح في الأفق

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام هوتسبر أنطونيو كونتي خلال المباراة ضد بورتسموث في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2023 - Reuters
مدرب توتنهام هوتسبر أنطونيو كونتي خلال المباراة ضد بورتسموث في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

فتح الإيطالي أنطونيو كونتي باب الشكوك على مصراعيه بخصوص مستقبله مع نادي توتنهام، خاصة بعد الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي.

وكانت ملامح الإحباط واضحة على وجه المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الإقصاء أمام النادي اللومباردي، الذي جاء الخروج من كأس الرابطة أمام نونتغهام فورست، ومن الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يعيش نادي توتنهام الخيبة موازاة مع تألق جاره وغريمه أرسنال، الذي يصارع بقوة على اللقب، في حين يسعى توتنهام إلى ضمان مكان مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال المدرب الإيطالي بعد الانتكاسة ضد ميلان: "هذا ليس اليوم المناسب للتحدث عن مستقبلي. لدي عقد مع توتنهام، والنادي يعلم جيداً أفكاري. في نهاية الموسم سنلتقي ثم نتخذ قراراً".

وتابع: "الوضع واضح حقاً. لقد مر عام وشهرين منذ أن بدأت، ودائماً ما أقول نفس الشيء، نحن بحاجة إلى الوقت والصبر. في هذه اللحظة ليس لدينا أساس متين للتنافس والفوز".

وكتبت "ديلي ميل" عن عدم وجود وفاق بين كونتي وبعض اللاعبين، حيث عبر البرازيلي ريتشاليسون عن امتعاضه بشكل علني من قلة اللعب و الدقائق الممنوحة له، كما أن الانتقادات تطاله حتى من المتعاونين مع النادي وطريقة جدولة التدريبات، وصولاً إلى عدم منح الفرصة بالشكل اللازم للاعبي الأكاديمية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات