تن هاغ يكشف سر صورته مع سير أليكس فيرغسون في أحد المطاعم

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ يتناول وجبة العشاء مع أسطورة مانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون في أحد المطاعم - Web/TheSun
إريك تن هاغ يتناول وجبة العشاء مع أسطورة مانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون في أحد المطاعم - Web/TheSun
دبي -محمود ماهر

ألقى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، الضوء على اللقاء الذي جمعه بأسطورة التدريب، سير أليكس فيرغسون، في أحد مطاعم مدينة مانشستر، قبل ساعات من مواجهة الشياطين الحمر لبرشلونة في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وحقق مانشستر يونايتد تعادلاً مثيراً بنتيجة 2/2 على ملعب كامب نو في ذهاب مباراة الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي.

وسيلتقي الكبيران مرة أخرى في الدوري الأوروبي على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الخميس لتحديد المتأهل.

ويبدو أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ لم يدخر وسعاً في التخطيط لإسقاط برشلونة من جميع الجوانب الممكنة وغير الممكنة، فبعد اعتماده على فريق محللين مكون من 8 أفراد في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو، قرر الاستعانة بخبرات شيخ المدربين - سير أليكس فيرغسون - الذي سبق له تحقيق الفوز على برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف بول سكولز الشهير عام 2008.

وشوهد تن هاغ يلتقي بالمدرب الأسطوري قبل ساعات من الليلة الكبيرة، حسب ما كشفت عنه صحيفة SunSport في صورة حصرية خلال حديث عميق أثناء تناول الثنائي لوجبة العشاء في مطعم Cibo في منطقة Wilmslow يوم الثلاثاء.

ماذا دار بين تن هاغ وفيرغسون؟

كشف تن هاغ عما دار بينه وبين فيرغسون خلال تناولهما وجبة العشاء، قائلاً في المؤتمر الصحفي "إنه لشيء كبير للغاية الحصول على دعم شخص مثل فيرغي. أنا استمتع بالتحدث إلى أولئك الذين يتمتعون بمعرفة واسعة".

وأضاف تن هاغ "يريد فيرغسون أن يُشاركني خبراته، يود المساعدة والدعم، مانشستر يونايتد ناديه، وهو يشعر بأنه ملتزم للغاية تجاهه، إنه يريد رؤيتنا بخير. لقد كانت ليلة رائعة معه".

إريك تن هاغ يتناول وجبة العشاء مع أسطورة مانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون في أحد المطاعم
إريك تن هاغ يتناول وجبة العشاء مع أسطورة مانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون في أحد المطاعم - thesun.co.uk

وأظهر السير أليكس فيرغسون بهذا اللقاء المميز والخاص، إيمانه الكبير في العمل الذي يقوم به تن هاغ منذ توليه المسؤولية في الصيف الماضي، ومدى قدرته على إعادة النادي لسابق عهده.

وأكد المدرب أحقيته في دعم الأسطورة الاسكتلندية، سواء من خلال تعاقداته المثمرة مع لاعبين أمثال كاسيميرو ومارسيل سابيتسر، أو طريقة إدارته للمجموعة من الناحيتين الفنية والنفسية.

ويتواجد مانشستر يونايتد السباق على 4 جبهات مختلفة، فهو مُرشح لاقتحام السباق على لقب الدوري الإنجليزي أمام أرسنال ومان سيتي خلال الجولات الـ 15 القادمة، وسيلتقي نيوكاسل في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد بحثاً عن أول لقب للنادي منذ أيام مورينيو عام 2017، فضلاً عن استمراره في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً

تصنيفات