تن هاغ يركز على كرة القدم رغم محادثات الاستحواذ على يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مواجهة ليدز يونايتد - 8 فبراير 2023 - reuters
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مواجهة ليدز يونايتد - 8 فبراير 2023 - reuters
دبي-رويترز

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، الجمعة، إن احتمالات الاستحواذ على النادي لا تشتت انتباهه، وإنه ما زال يركز على طموحاته الكروية.

وتنتهي المهلة الأولية لتقديم العطاءات للنادي، الجمعة، مع توقع عدد من العروض لما يمكن أن يكون أكبر صفقة رياضية على الإطلاق، وأبرزها العرض القطري المتوقع، والذي قد تصل قيمته إلى 6 مليارات جنيه استرليني.

وقال تن هاج للصحفيين قبل مباراة ليستر سيتي في الدوري الممتاز يوم الأحد "نتابعها، إنه فريقنا. وبالطبع نحن ملتزمون لكننا نركز على كرة القدم والتدريب وطريقة اللعب والمباريات، نحن نركز على ذلك".

وأضاف: "نحن نستمتع بتعاوننا في الوقت الحالي. إنه لمن الممتع حقأً العمل ونحن نركز على المباريات ونحن في أربع مسابقات. سيتعين على الآخرين في النادي اتخاذ القرارات وبذل الجهود في هذه العملية ولكن الأمر ليس متروكأً لنا".

ورداً على سؤال عما إذا كانت ملكية النادي جعلته على اطلاع دائم بالإجراءات، أضاف الهولندي: "منذ البداية، نعم. أبلغوني كيف ستسير العملية. أركز على كرة القدم، وهم يركزون على أمور أخرى، وإدارات النادي تركز على كيفية تمويل كل شيء".

وتعادل يونايتد، صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، 2-2 مع برشلونة في الدوري الأوروبي يوم الخميس، ويدرك تن هاغ أن فريقه سيتعين عليه القتال إذا أراد العودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان يونايتد في مسابقة النخبة الأوروبية العام الماضي، لكنه خرج من دور الستة عشر على يد أتليتيكو مدريد وفشل في التأهل لنسخة هذا الموسم بعد احتلاله المركز السادس في الدوري.

وقال تن هاغ "نحن في الاتجاه الصحيح لكن علينا أن نقاتل من أجله. هناك طريقتان: الأولى هي الدوري الأوروبي والأخرى هي الدوري الإنجليزي. نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به وعلينا أن نراه من مباراة إلى أخرى، للقتال والعودة إلى دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات