تن هاغ يتهرب من تحمل مسؤولية سباعية ليفربول بلوم اللاعبين

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد - Reuters
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد - Reuters
دبي -محمود ماهر

تهرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، من تحمل مسؤولية الخسارة المُذلة التي تعرض لها بسبعة أهداف دون رد أمام ليفربول، على ملعب أنفيلد روود، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد 5 مارس 2023.

ووجه المدرب الهولندي أصابع الاتهام إلى لاعبي فريقه، قائلاً أنهم لم ينفذوا التعليمات المُتفق عليها في التدريبات، والمحاضرة الفنية التي سبقت الدخول إلى المباراة.

وتأخر فريق الشياطين الحمر بهدف وحيد في نهاية الشوط الأول، سجله اللاعب الهولندي كودي غاكبو، قبل أن تستقبل شباك حارسه دافيد دي خيا لستة أهداف خلال الشوط الثاني.

وأضاف إريك تن هاغ خلال حديثه مع مراسل beIN Sports "اللاعبون لم يمتثلوا للتعليمات التي وضعتها لهم، هذه ليست معايير مانشستر يونايتد".

وتابع "هزيمة كهذه يجب أن تؤثر على المدرب، انها سيئة للغاية بالنسبة لي، فقد جاءت أمام الغريم، هذا شيء مُحبط. أنا لا أبحث عن أعذار للخسارة، منذ 4 أيام قدمنا عطاءً كروياً كبيراً في كأس الرابطة وكأس الاتحاد، المشكلة اليوم كانت في الاستعداد الذهني للفريق".

إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ولاعب الوسط فريد
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ولاعب الوسط فريد - Reuters

وكرر تين هاغ تحميل لاعبي فريقه المسؤولية حين قال "في عالم كرة القدم إذا لم تتحل بالجاهزية الذهنية فستخسر المباراة، ما حدث اليوم هو أن اللاعبين لم يطبقوا التكتيك الدفاعي المتفق عليه، والروح الاحترافية غابت. هناك معايير وشخصية لمانشستر يونايتد، لكن بعض اللاعبين لم يحترموا تلك المعايير".

بهذه النتيجة تجمد الفريق المملوك لعائلة غليزر الأميركية في المركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنهام الرابع، مع مباراة مؤجلة منذ الجولة 25 أمام برينتفورد، بسبب انشغال الفريق بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام نيوكاسل يونايتد.

تصنيفات