تن هاغ لديه "فكرة" قد تمنح يونايتد التفوق على برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي - 22 فبراير 2023 - twitter/ManUtd
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي - 22 فبراير 2023 - twitter/ManUtd
لندن-رويترز

كشف إريك تن هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد أن لديه "فكرة" ستمنح فريقه التفوق على برشلونة، وأكد على إمكانية مشاركة هاري ماغواير والمهاجم البرازيلي أنطوني في اللقاء المنتظر، مع استمرار غياب أنطوني مارسيال.

ويُلاقي "الشياطين الحمر" خصمهم برشلونة، مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب الدور الإقصائي المؤهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "لا تزال هناك جلسة تدريب لكنني أتوقع أن يكون هاري ماغواير وأنطوني دوس سانتوس متاحين. أنتوني مارسيال غير متوفر".

وتابع: "لقد عاد إلى الملعب ولكن ليس في تدريب الفريق، لذلك سننتظر.. ما نفعله بشكل مختلف ستراه غداً على أرض الملعب".

ورغم إصراره على عدم كشف أوراقه أكد إريك المدرب الهولندي أن لديه فكرة ستساعد فريقه على التفوق على برشلونة "لدينا فكرة سنطبقها. كلنا نريد أن نلعب مباريات كبيرة. كنا نحلم في طفولتنا بمباريات كبيرة مثلها. نستمتع بها كثيراً وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

وتابع: "الأمر لا يتعلق (بالحصول) على إشادة. يتعلق أكثر بالفوز بألقاب. نركز دائماً على المباراة التالية. علينا أن نحافظ على نفس العقلية لتقديم نسخة أفضل من أنفسنا كل يوم".

وأنهى يونايتد الموسم الماضي بأدنى حصيلة له على الإطلاق من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز (58 نقطة)، ولم يفز بأي لقب منذ 2017، لكن تن هاغ أعاد الأمل سريعاً، إذ يتأخر بطل الدوري 20 مرة بفارق 5 نقاط فقط عن أرسنال المتصدر.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي ذاته كشف المدافع رافاييل فاران، الذي كان ضمن تشكيلة يونايتد المتعثرة الموسم الماضي، عن التغييرات التي طرأت على الفريق مؤخراً.

وقال فاران "أعتقد أنها الثقة قبل كل شيء. ثانيا، الانضباط. من الناحية الفنية بات الفريق يعرف جيداً كيف يدير المباريات. مع المزيد من الخبرة وعقلية المنافسة تحسن الفريق كثيراً بالفعل وربما يكون هذا هو وجه الاختلاف".

تصنيفات