تن هاغ يطالب لاعبي يونايتد بالفوز على ليدز دون أعذار

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال اللقاء ضد نوتنغهام فوريست - 2 فبراير 2023 - REUTERS
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال اللقاء ضد نوتنغهام فوريست - 2 فبراير 2023 - REUTERS
مانشستر - رويترز

أصّر مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ، على أنه لن يقدم أي أعذار إذا فشل فريقه في التغلب على ضيفه ليدز يونايتد المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء، بالرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

وسيغيب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو عن المباريات الثلاث المقبلة بعد طرده خلال الفوز 2-1، السبت الماضي، على كريستال بالاس، إضافة إلى غياب لاعب الوسط سكوت مكتوميناي والمهاجم أنتوني مارسيال والجناح البرازيلي أنتوني عن المباراة بسبب الإصابة.

كما يفتقد "الشياطين الحمر" أيضاً لكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك بسبب إصابات طويلة الأمد.

وقال تن هاغ في المؤتمرٍ الصحفي الذي يسبق مواجهة ليدز: "لدينا تشكيلة، والكثير من اللاعبين الجيدين المتاحين في هذا الفريق لا يشاركون في التشكيلة الأساسية دائماً. لذلك سيحصل آخرون على فرصة".

وأضاف: ""بعد المباراة، لا يمكنني القول إن كاسيميرو لم يشارك وكذلك أنطوني مارسيال‭‬. لا، يجب علينا الفوز. هذا الفريق وكل اللاعبين يمثلون مانشستر يونايتد، لذلك عليهم تقديم أداء قوي غداً، ويجب علينا الفوز بالمباراة بغض النظر عن اللاعبين الذين سيشاركون".

وأكد المدرب الهولندي أن يونايتد ليس لديه خطط لاستئناف قرار طرد كاسيميرو بالبطاقة الحمراء، قائلا إن النادي لا يعتقد أن الاستئناف ضد العقوبة سيكون ناجحاً.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأربعاء في سبتمبر الماضي، لكنها تأجلت بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أما مباراة الإياب بين الطرفين فستلعب يوم الأحد المقبل، وسيحاول يونايتد مواصلة مسيرته الجيدة حيث يحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق 8 نقاط خلف أرسنال المتصدر.

وسيخوض ليدز الذي يحتل المركز 17 المباراة على ملعب أولد ترافورد بقيادة مدرب فريق ما دون 21 عاماً مايكل سكوبالا، بعد إقالة المدرب الأميركي جيسي مارش الاثنين الماضي بسبب سوء النتائج.

تصنيفات