تكهّنات بنهاية حقبة ميسي في باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال الإحماء قبل مباراة بين باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي - 21 أبريل 2023 - Reuters
ليونيل ميسي خلال الإحماء قبل مباراة بين باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي - 21 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أفاد فابريزيو رومانو، الصحافي المتخصص في سوق الانتقالات، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغادر باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وكتب على "تويتر" أن "لا شك في ذلك بعد الآن". وتابع: "خلف الكواليس، من المفهوم الآن أن خورخي، والد ليو، أبلغ باريس سان جيرمان بالقرار قبل شهر، بسبب مشروع" النادي.

واعتبر أن ذلك شكّل نقطة الخلاف الأخيرة بين الجانبين.

في السياق ذاته، أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ميسي رفض قبل نحو شهر عرضاً من باريس سان جيرمان لتجديد عقده موسماً إضافياً، بسبب خروج النادي من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ هذا الموسم، وريال مدريد الموسم الماضي، وكذلك "غياب مشروع رياضي راسخ للمستقبل الموسم المقبل".

وأضافت الصحيفة أن معسكر ميسي أُصيب بخيبة أمل، نتيجة افتقار لويس كامبوس، مستشار رئيس النادي، إلى "مشروع طموح". وتابعت أن كامبوس، الذي انزعج من موقف معسكر النجم الأرجنتيني، كان أحد أبرز الداعين إلى معاقبته بعد رحلته إلى السعودية.

جاء ذلك بعدما أوردت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن النادي لن يمدّد عقد ميسي، بسبب سفره إلى السعودية من دون إذن.

وتابعت أن باريس سان جيرمان لم يكن مستعداً لتمديد العقد بأي ثمن، وزادت أن العقوبة على ميسي بعد رحلته، تعني "طلاقاً" بين الجانبين.

النادي أوقف النجم الأرجنتيني لأسبوعين، بعد سفره إلى السعودية وغيابه عن التدريب، إثر الهزيمة 1-3 أمام لوريان في الدوري الفرنسي الأحد.

"ليكيب" أشارت إلى أن قطر كانت لا تزال تسعى، في الأسابيع الأخيرة، إلى تمديد عقد اللاعب، مضيفة أن اجتماعاً في هذا الصدد عُقد قبل أسبوعين في باريس، مع خورخي ميسي، والد ليونيل ووكيل أعماله، من دون التمكّن من التوصّل إلى قاعدة مشتركة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات