جود بيلينغهام يحتفل بتسجيله هدفاً لبوروسيا دورتموند في مرمى أينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني - 29 أكتوبر 2022 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تكهنات برفض بيلينغهام عرضاً من دورتموند لتجديد عقده

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

رجّحت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن يرفض النجم الإنجليزي جود بيلينغهام عرضاً من ناديه بوروسيا دورتموند الألماني، لتجديد عقده.

ويرتبط بيلينغهام مع "أُسُود فيستفاليا" بعقد يمتد إلى 30 يونيو 2025، في ظلّ اهتمام كبير من أندية كثيرة لضمّه، بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

وذكرت الصحيفة أن الفريق الألماني مستعد لجعله اللاعب الأعلى أجراً في النادي، بنحو 180 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، في عقد يمتد لخمس سنوات.

وأضافت أن مسؤولي دورتموند سيجتمعون مع بيلينغهام (19 عاماً) خلال اليومين المقبلين، ويريدون إجابة سريعة منه.

واستدركت أن دورتموند يُدرك أيضاً أن اللاعب يُريد اختبار نفسه على مستوى تنافسي أعلى، بعد أدائه اللافت في كأس العالم 2022، علماً أن ثمنه قد يتجاوز 100 مليون استرليني.

وتابعت الصحيفة أن مسؤولي دورتموند لن يشكّلوا عقبة أمام بيلينغهام، إذا أصرّ على رغبته في الرحيل عن النادي، طالما أنه يعطيهم إجابة تمنحهم وقتاً للبحث عن بديل.

وأشارت إلى أن اللاعب يمكن أن يتلقى عروضاً تبلغ نحو 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، مستدركة أنه يبحث عن نادٍ يمكّنه من التطوّر، وليس جني المال فقط.