تكهنات برحيل كونتي عن توتنهام في نهاية الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام أنطونيو كونتي خلال اللقاء أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز - 19 يناير 2023 - REUTERS
مدرب توتنهام أنطونيو كونتي خلال اللقاء أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز - 19 يناير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

ينتهي عقد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع توتنهام في نهاية الموسم الحالي، ولديه خيار التمديد لعام إضافي. لكن شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية بثت أن المدرب البالغ 53 عاماً يريد المغادرة والعودة إلى إيطاليا في نهاية الموسم.

عرض توتنهام عقداً جديداً على كونتي، لكن المدرب السابق ليوفنتوس وإنتر ميلانو لا يريد التفكير بمستقبله الآن، كما أن ثمة شعوراً بأنه يريد العودة إلى إيطاليا والبقاء قرب عائلته وانتظار عرض مناسب له.

كونتي عُيّن مدرباً لتوتنهام في نوفمبر 2021، وقاده إلى المركز الرابع في الموسم الماضي، متقدّماً على جاره وغريمه التقليدي أرسنال.

لكن الفريق يعاني بعض الشيء في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل ومانشستر يونايتد، اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع توالياً.

مباراة توتنهام المقبلة ستكون الاثنين المقبل ضد فولهام، في ديربي لندني جديد، إذ يتطلّع النادي لتجنّب خسارته الثالثة على التوالي في الدوري، بعد هزيمتيه أمام أرسنال ومانشستر سيتي.

ومع ذلك، لا يزال توتنهام ينافس على إحراز أول لقب له منذ عام 2008، إذ يواجه ميلان الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سيقابل نادي بريستون نورث إند في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

تصنيفات