تقرير: عودة كارسدورب لروما بعد التوصل إلى حل مع مورينيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب روما يتحدث مع لاعبه ريك كارسدورب خلال مواجهة ساسوولو - 9 نوفمبر 2022 - GETTY IMAGES
جوزيه مورينيو مدرب روما يتحدث مع لاعبه ريك كارسدورب خلال مواجهة ساسوولو - 9 نوفمبر 2022 - GETTY IMAGES
دبي- الشرق

أكدت تقرير لـ"أسوشيتد برس"، أنه من المتوقع عودة الظهير الهولندي ريك كارسدورب إلى المباريات الرسمية مع فريقه روما الإيطالي، بعد 3 أشهر من الغياب بسبب الخلاف مع المدرب جوزيه مورينيو.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة روما وسالزبورغ في الدوري الأوروبي: "فيما يتعلق بكيفية سير الأمور بيننا، لا توجد مشكلة منذ ديسمبر. نشأت المشكلة ضد ساسوولو بسبب موقف اللاعب على مقاعد البدلاء".

ووجه مورينيو نقداً لاذعاً للاعبه كارسدورب بعد تعادل روما 1-1 مع ساسوولو في نوفمبر الماضي بالدوري الإيطالي، قائلاً إنه "كان هناك فريقاً يريد الفوز ضد منافس صعب، ولكن أنا آسف لقول إن مجهودات الفريق تعرضت للخيانة بسبب سلوك لاعب غير محترف".

ولم يذكر مورينيو اسم كارسدورب على وجه التحديد، لكن مصادر عدة قالت أن البرتغالي وجه حديثه للمدافع الهولندي، الذي لم يلعب مع الفريق منذ ذلك الحين.

وتدهور الوضع بين روما وكارسدورب، لدرجة أن اتحاد اللاعبين أصدر بياناً في نهاية العام الماضي "يدين بشدة" معاملة النادي للاعب، الذي كان من المتوقع أن يغادر الفريق في شهر يناير الماضي.

بدوره قال كارسدورب: "عانيت من بعض المشاكل في الأسبوعين الأخيرين في ركبتي، ولكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة".

وتابع: "هذه سنتي السادسة هنا. أحب أن ألعب لهذا النادي. الشيء الذي أريد أن أقوله، بيني وبين المدرب، هو أن الأشخاص مثل الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والمحامي الخاص بي لم يتحدثوا بالنيابة عني. قال الناس أشياء غير صحيحة. الحقيقة، هي أنني أريد فقط أن ألعب لهذا النادي، وكما قلت من قبل، أنا سعيد بالعودة".

ومن المحتمل أن يشارك كارسدورب في أول ظهور له في الدوري الإيطالي منذ مباراة ساسوولو، عندما يستضيف روما فريق هيلاس فيرونا المهدد بالهبوط الأحد القادم على ملعب أوليمبيكو.

تصنيفات