تقرير.. ريال مدريد يُجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع هالاند

time reading iconدقائق القراءة - 2
هالاند يحتفل بهدفه في مرمى بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 18 مارس 2023 - Reuters
هالاند يحتفل بهدفه في مرمى بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 18 مارس 2023 - Reuters
دبي -الشرق

يواصل نادي ريال مدريدسعيه الحثيث وراء فكرة التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن هالاند يعتبر هدفاً رئيسيا لنادي ريال مدريد في صيف 2024، من أجل قيادة هجوم النادي الملكي في مرحلة ما بعد النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وينتهي عقد القائد الفرنسي بنزيما بنهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يتم تجديده لموسم إضافي، في أفق السعي وراء ضم النجم النرويجي هالاند، صيف عام 2024.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن إدارة النادي الملكي ستنتظر إلى صيف العام المقبل من أجل محاولة ضم هالاند بمبلغ منخفض، إذا تم تفعيل الشرط الجزائي في عقده الممتد إلى غاية صيف 2027 مع مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أنه في حال عدم نجاح هالاند في الضغط على ناديه لتفعيل البند، سيعمل نادي ريال مدريد على تقديم عرض ضخم، بإمكانه أن يجعل النجم النرويجي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأوردت التقارير بأن الشرط الجزائي في عقد هالاند يبلغ 200 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الملكي حدد ميزانية تتراوح بين 220 و 240 مليون يورو للتعاقد مع هالاند.

فلاهوفيتش.. محاولة "ملكية" صيف 2023

وكانت الصحيفة ذاتها، قد سلَّطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على تراجع مستوى بنزيما مقارنة بالأداء الجيد الذي قدمه العام الماضي، كما أشارت إلى أن إدارة بطل أوروبا ستحاول التعاقد مع مهاجم جديد الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من الأرقام والمعطيات تُؤكد أن ريال مدريد يفتقد إلى الفعالية الهجومية في الآونة الأخيرة، في وقت اكتفى فيه بنزيما بتسجيل 12 هدفاً في 14 مباراة بعد المونديال في جميع المسابقات، وهي أرقام أقل بكثير مما حققه المهاجم الفرنسي العام الماضي.

وكشف التقرير أن اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، الذي كان على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي حيث طلب اليوفي بين 100 و120 مليون يورو، يبقى مرشحاً للانتقال إلى الفريق الملكي، خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين مسؤولي "السيدة العجوز" و "لوس بلانكوس".

اقرأ أيضا:

تصنيفات