تقرير: دي ماريا مستعد لتجديد عقده مع يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنخيل دي ماريا مهاجم يوفنتوس الإيطالي يحتفل بهدفه في شباك نانت الفرنسي - 23 فبراير 2023 - Reuters
أنخيل دي ماريا مهاجم يوفنتوس الإيطالي يحتفل بهدفه في شباك نانت الفرنسي - 23 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم نادي يوفنتوس، يرغب في تجديد عقده، ولو فشل الفريق في التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

وينتهي عقد دي ماريا (35 عاماً) مع نادي "السيدة العجوز"، في 30 يونيو المقبل.

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن خيارات اللاعب خارج الدوري الإيطالي، تتمثل في الدوري الأميركي لكرة القدم، لا سيّما نادي إنتر ميامي، أو العودة إلى الأرجنتين.

وأضافت أن دي ماريا يعتزم مواصلة مسيرته في الملاعب الأوروبية لموسمين إضافيين، من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا 2024 في ظروف مثالية.

واعتبرت الصحيفة أن دي ماريا (35 عاماً) لا يزال قادراً على تقديم أداء جيد جداً، إذ أن بطل العالم مع منتخب الأرجنتين سجل 7 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة مع يوفنتوس، كما سجل 3 أهداف (هاتريك) في مرمى نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي.

وأكد جيانلوكا بيسوتو، المدير الرياضي للنادي الإيطالي، عزمه على تجديد عقد النجم الأرجنتيني لموسم آخر على الأقلّ، قائلاً: "نأمل بأن يتمكّن من البقاء. سيكون مهماً بالنسبة إليه أن يكون موسمه جيداً أيضاً، وبالنسبة إلينا أن نكون قادرين على الفوز (بلقب) مهم، يمكنه أن يساعدنا. نأمل بأن يفعل دي ماريا ذلك ويبقى معنا الموسم المقبل".

تصنيفات