تقرير: أتلتيكو يسعى لضمّ سيبايوس من ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في مواجهة فياريال -19 يناير 2023 - Reuters
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد في مواجهة فياريال -19 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تستمر عملية تجديد العقود في شَغل حيّز كبير من تفكير إدارة ريال مدريد ولاعبيه، رغم وضعه الرياضي الدقيق، الذي بدأ منذ خسارته في نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة، واتساع فارق النقاط في الدوري مع النادي الكاتالوني.

يمكن للنادي الأبيض هذا الأسبوع إضافة لقب جديد في كأس العالم للأندية، لكن المستقبل يقلق لاعبين كثيرين.

من اللاعبين السبعة الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل، نجد داني سيبايوس، لاعب الوسط الذي قلب الأمور الشهر الماضي وتحوّل الآن، من لاعب خارج الحسابات إلى مطالبات ببقائه في النادي.

منذ 1 يناير الماضي، بات في إمكان سيبايوس، الذي لعب للمرة الأولى 4 مباريات متتالية أساسياً في ريال مدريد، إضافة إلى 6 لاعبين آخرين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، الاستماع إلى عروض من أندية أخرى.

وأوردت صحيفة "ماركا" أن سيبايوس تلقّى عرضاً من أتلتيكو مدريد، رغم أنه يريد حسم قرار استمراره في ريال مدريد والتوقيع على عقد جديد.

أتلتيكو مدريد ليس الفريق الوحيد الذي طرق باب سيبايوس، إذ حاول ميلان وأستون فيلا أيضاً التعاقد معه، لكنه يريد الانتظار وإعطاء مزيد من الوقت لتسوية وضعه في ريال مدريد. ويبدو أن إدارة النادي تلقفت إشارات اللاعب، وستقرر قريباً التجديد له، بحسب "ماركا".

والأمور واضحة بالنسبة إلى سيبايوس، وهي التجديد مع ريال مدريد. كما أنه لا يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك رفض عروض أنديتها.

أما الإجابة التي أعطاها لميلان، فتعبّر عن رغبته في الاستمرار بإسبانيا، مع تفضيل مطلق لريال مدريد.

ويرى مسؤولو نادي مدريد وجوب الامتناع عن التفريط بسيبايوس وماركو أسينسيو، لكنهم يعتقدون أيضاً بأن أياً منهما لن يشكّل أولوية قصوى، وأن عرض التجديد سيتماشى مع هذا الوضع.

تصنيفات