تقارير: مفاوضات متقدمة بين منتخب البرازيل وأنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 2 فبراير 2023  - reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 2 فبراير 2023 - reuters
دبي- الشرق

أكدت تقارير إعلامية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مستعد لانتظار الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى شهر يونيو المقبل، موعد انتهاء موسمه الكروي مع ريال مدريد من أجل محاولة التعاقد معه.

وكشفت صحيفة "أو غلوبو" البرازيلية أن المفاوضات تقدمت بالفعل في الأسابيع الأخيرة بين منتخب البرازيل وأنشيلوتي، وأنه من المقرر عقد لقاء بين رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيز، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في شهر فبراير الحالي.

ولا يزال منتخب البرازيل بدون مدرب حتى الآن بعد رحيل تيتي إثر خيبة كأس العالم 2022 في قطر، وتم تداول أكثر من اسم ليكون البديل لتيتي، وأبرزهم كارلو أنشيلوتي وبيب غوارديولا.

وأثرت علاقة المدرب الإيطالي الجيدة مع اللاعبين البرازيليين على قرار الاتحاد البرازيلي، إذ يدرب أنشيلوتي كل من رودريغو وفينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو في إسبانيا، بالإضافة إلى عمله لفترة طويلة مع كاسيميرو الذي انتقل من الريال إلى مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد المدرب الإيطالي مع ريال مدريد في يونيو 2024. وفي نهاية العام الماضي، أعلن المدرب أنه لم يتم الاتصال به من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وأوضح أنه ينوي البقاء في النادي الإسباني.

وقال أنشيلوتي في ذلك الوقت: "إذا كانوا مهتمين، لم يتصلوا بي، ولكن إذا كانوا مهتمين، فأنا أشكرهم. وضعي واضح، ما زلت هنا، ولن أخبر ريال مدريد أبداً أن هذه المغامرة قد انتهت".

تصنيفات