تقارير: تورام قريب من التوقيع مع برشلونة مجاناً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ يحتفل بأحد أهدافه - TWITTER/@MarcusThuram
ماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ يحتفل بأحد أهدافه - TWITTER/@MarcusThuram
دبي- الشرق

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ قرر الرحيل عن ناديه مع نهاية عقده في شهر يونيو 2023، في وقت يظهر برشلونة كأقوى المرشحين للظفر بخدماته.

وأجمعت الصحافة الإسبانية، ومن بينها يومية "سبورت" أن برشلونة يتابع موقف المهاجم الفرنسي عن كثب، حيث سيغادر مونشنغلادباخ حراً مع نهاية الموسم الجاري، بينما تقدر قيمته بـ32 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وكان النادي الألماني قد أكد بالفعل رحيل تورام من خلال مديره الرياضي رونالد فيركيس الذي أكد لوسائل الإعلام أنه من الضروري "قبول حقيقة أنه سينضم إلى ناد أكبر".

وتتطلع أندية أوروبية عديدة إلى الظفر بصفقة تورام المجانية، مثل باريس سان جيرمان وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

ويعتبر توارم أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في الوقت الحالي، بسبب وضعه التعاقدي، وكذلك بسبب أدائه الأخير مع بوروسيا مونشنغلادباخ، إذ أحرز الفرنسي 11 هدفاً في 20 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، و3 أهداف في مباراتين في كأس ألمانيا.

وأكد ليليان تورام لاعب منتخب فرنسا السابق سعادته بإمكانية رؤية إبنه ماركوس يوقع لبرشلونة، حيث قال: "إذا أعطيتني العقد، إذا كان لديك، فسوف أوقعه. لكن الشيء المهم هو أن ماركوس يواصل النمو كلاعب كرة قدم. أريد الأفضل لأولادي. بالنسبة له، اللعب مع برشلونة سيكون بمثابة الحلم".

تصنيفات