تقارير: برشلونة يتعاقد مع نجل الأسطورة رونالدينيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو دي أسيس موريرا نجل لاعب برشلونة للشباب نجل الأسطورة رونالدينيو  - twitter/Marsallorente
جواو دي أسيس موريرا نجل لاعب برشلونة للشباب نجل الأسطورة رونالدينيو - twitter/Marsallorente
دبي-الشرق

كشف تقرير إعلامي تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع اللاعب الواعد جواو دي أسيس موريرا نجل أسطورة برشلونة السابق رونالدينيو لينضم إلى فريق الشباب بالنادي.

وحسب الصحفي مارسال يورينتي فإن جواو دي أسيس موريرا، الذي يشغل مركز قلب هجوم سيلعب في فريق الشباب في برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نجل رونالدينيو (18 عاما) انتهى عقده مع كرويزرو البرازيلي، ليُقرر الانتقال إلى برشلونة الذي توج معه والده بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2006.

ويُعتبر النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، من أبرز اللاعبين الذين لعبوا لنادي برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية.

وبدأ رونالدينيو مشواره مع فريق غريميو للشباب، ولعب لأول مرة في الفريق الأول عام 1999، ثم بدأ مسيرته في الملاعب الأوروبية مع باريس سان جيرمان.

وانتقل رونالدينيو عام 2003 لصفوف برشلونة الذي تُوج معه بلقب "الليغا" مرتين، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني مرتين، ثم انتقل إلى ميلان ومنه إلى فلامنغو ثم أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

كما فاز النجم البرازيلي رونالدينيو بالكرة الذهبية عام 2005، وظهر بقميص منتخب بلاده للمرة الأولى وعمره 17 عاما، ليقود منتخب بلاده للفوز كأس العالم تحت 17 عاما التي أقيمت في مصر عام 1997.

 

 

تصنيفات