حارس منتخب سويسرا يان سومر خلال مباراة البرتغال بثمن نهائي كأس العالم - 6 ديسمبر 2022 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تقارير.. اتفاق مبدئي بين بايرن ميونيخ والحارس يان سومر

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكد موقع "إذاعة مونتي كارلو" نقلا عن صحيفة "سكاي سبورت" الألمانية، توصل إدارة نادي بايرن ميونيخ إلى إتفاق مبدئي مع يان سومر، حارس مرمى المنتخب السويسري ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ للانضمام إلى النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية بموجب عقد يمتد حتى 2025.

واضطر بايرن ميونيخ إلى البحث عن حارس جديد بعد إصابة الحارس الأول مانويل نوير الذي انتهى موسمه بشكل مبكر، بسبب تعرضه لكسر في الساق.

وكشف موقع "إذاعة مونتي كارلو" أن الاتفاق المبدئي قد تم بين بايرن ميونيخ والحارس يان سومر يقضي بانضمامه في أقرب وقت.

ويأمل بايرن ميونيخ في الحصول على خدمات يان سومر قبل مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان يومي 14 فبراير المقبل و 8 مارس 2023.

وتسبب يان سومر في إقصاء منتخب فرنسا رفقة كيليان مبابي من ثمن نهائي يورو 2020، حين قاد منتخب سويسرا إلى الفوز بركلات الترجيح على فرنسا وتصدى لركلة جزاء مبابي.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد خسر حارسه الألماني ألكسندر نوبل الذي أعاره بداية الموسم الجاري إلى نادي موناكو ولم يسمح له الأخير بالعودة في الميركاتو الشتوي.

وأكد موقع إذاعة "مونتي كارولو" أن يان سومر لن يتردد في التوقيع مع بايرن ميونيخ في حال تم الاتفاق على جميع التفاصيل، في وقت لا يريد فيه فريقه الحالي بوروسيا مونشنغلادباخ السماح برحيله مجاناً، إذ ينتهي عقده مع نهاية شهر يونيو 2023 ليضع الفريق في مأزق كبير بين التفريط فيه نهائيا خلال فترة التنقلات الشتوية الحالية أو التجديد له.