لاعب أرسنال محمد النني خلال مباراة يوفنتوس الودية - 17 ديسمبر 2022 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

تقارير: أستون فيلا يخطط لضم المصري محمد الننى من أرسنال

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أكدت تقارير صحفية الأحد، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي أعرب عن رغبته في التعاقد مع محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير الجاري.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن طلب أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، التعاقد مع النني الذي أثار اعجابه منذ أن أشراف على تدريبه خلال توليه قيادة نادي أرسنال سنة 2019.

وأوضح المصدر ذاته أن إيمري يريد إستغلال عدم مشاركة محمد النني بشكل منتظم مع أرسنال منذ انطلاق الموسم الجاري تحت قيادة ميكيل أرتيتا، وإغراءه بلعب الأدوار الأولى مع الفيلانس.

وشارك الدولي المصري سوى في 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بينها مباراة واحدة كأساسي ضد فولهام بتاريخ 27 يوليو 2022.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد النني لا يُمانع الرحيل عن صفوف أرسنال، بشرط الحصول على 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي، ولم تستبعد أيضا رفض النني الإنتقال إلى أستون فيلا، في ظل تراجع أداء الفريق بشكل عام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في سياق متصل، إستدركت الصحيفة بالإشارة إلى أن محمد النني لم يحظ بوقت كاف مع أوناي إيمري خلال توليه تدريب أرسنال، كما أن أرسنال حاليا يسعى إلى المحافظة على رصيده البشري كاملا في ظل صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر أرسنال حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.