تعرف على شرط ميسي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء باريس سان جيرمان وليون - 2 أبريل 2023 - Reuters
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء باريس سان جيرمان وليون - 2 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لن يُجدد عقده مع النادي حتى يتعرف على مخطط الإدارة للموسم الجديد.

وينتهي عقد ميسي (35 عاماً) مع بطل الدوري الفرنسي في 30 يونيو من العام الجاري. وزعمت تقارير متعددة أن المفاوضات بين الطرفين تعثّرت وأن اللاعب المخضرم في طريقه للرحيل عن باريس.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن ميسي قرر عدم تجديد عقده مع ممثل العاصمة الفرنسية، حتى يطلع على استراتيجية النادي للموسم القادم، وقدرته على المنافسة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد التقرير نفسه أن ميسي يحرص على فهم الاستراتيجية الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء استمر كريستوف غالتييه كمدرب للفريق الموسم المقبل، أو رحل عن النادي، بالإضافة إلى اهتمامه بمعرفة موقف لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي وهل سيستمر في منصبه أم سيرحل.

وقد يكون الموسم المقبل هو الأخير للأرجنتيني المتوج مع بلاده بكأس العالم قبل أشهر، لذلك "يحرص على التأكد من قوة الفريق وقدرته على المنافسة" قبل حسم قراره.

وكان سان جيرمان قد بدأ في تبني استراتيجية جديدة بمحاولة التعاقد مع أفضل المواهب الفرنسية الشابة والعمل على تطويرها حتى تكون قادرة على المشاركة مع الفريق، ويتوقع أن يتراجع النادي عن هذه السياسة في الصيف المقبل ويعود لاستقطاب بعض النجوم لتعزيز قوام الفريق.

 

تصنيفات