تعرف على تكلفة إقالة نابولي لغارسيا والعقد المقدم لتودور

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودي غارسيا رفقة رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس خلال تقديمه مدربا للفريق - 19 يونيو 2023 - AFP
رودي غارسيا رفقة رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس خلال تقديمه مدربا للفريق - 19 يونيو 2023 - AFP
دبي-الشرق

تابعت صحف إيطاليا أنباء إقالة رودي غارسيا مدرب نابولي الوشيكة، وكشفت عن المبالغ التي سيتكبدها حامل لقب الدوري الإيطالي في حال تمت الإقالة، كما تحدثت عن تفاصيل عقد المرشح المحتمل إيغور تودور.

وقع غارسيا عقداً لمدة عامين مع نابولي الصيف الماضي براتب سنوي قيمته 2.8 مليون يورو، ليحل محل المدرب الفائز بلقب الدوري لوتشيانو سباليتي، وبحسب موقع "كالتشيوميركاتو" فإن المدرب الفرنسي وقع على بند يسمح لنابولي بإنهاء العقد في يونيو 2024، في حال تمت إقالته خلال موسمه الأول في النادي.

وكان رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس قرر إقالة غارسيا يوم الأحد بعد الخسارة 1-0 أمام إمبولي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، وأكدت الموقع الإيطالي أن غارسيا سيتقاضى راتباً كاملاً حتى نهاية الموسم، في حال استغنى النادي عن خدماته.

من جهة ثانية كشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، أن دي لورينتيس يسعى للتعاقد مع تودور حتى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد حتى 2025، بينما يريد المدرب الكرواتي أن يكون عقده مباشرة حتى عام 2025، ما دفع وكيله أنتوني سيريتش لعقد جولة جديدة من المحادثات مع نابولي.

وفي حال لم يتوصل تودور ونابولي لاتفاق، فالحديث يدور عن إمكانية التعاقد مع فابيو كانافارو أو والتر ماتزاري، بعد أن رفض أنطونيو كونتي بالفعل عرضاً من الفريق في أكتوبر الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات