تعادل مثير يحسم مواجهة بلد الوليد وريال مايوركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيكي بيريز لاعب بلد الوليد في مباراة فريقه أمام ريال مايوركا - 9 أبريل 2023 - twitter/LaLigaFRA
كيكي بيريز لاعب بلد الوليد في مباراة فريقه أمام ريال مايوركا - 9 أبريل 2023 - twitter/LaLigaFRA
دبي-الشرق

تعادل ريال مايوركا مع مضيفه بلد الوليد بنتيجة (3-3) في المباراة المثيرة التي جمعتهما الأحد، لحساب الأسبوع 28 من الدوري الإسباني.

وسجل أهداف أصحاب الأرض كيكي بيريز والمغربي سليم أملاح ومونشو رودريغيز، في حين سجل ثلاثية مايوركا مانويل مورلانيس وفيدات موريكي الذي سجل هدفين.

وبعد هذا التعادل رفع ريال مايوركا رصيده إلى 34 نقطة في المركز 12، كما أضاف بلد الوليد نقطة إلى رصيده في المركز 15 بـ29 نقطة.

وأنهى الفريق المضيف الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد، سجله اللاعب كيكي بيريز في الدقيقة 33، لتتحرك الآلة الهجومية للفريقين في ثاني الأشواط الذي شهد تسجيل 5 أهداف كاملة.

ونجح مايوركا في قلب الطاولة على بلد الوليد، بعد أن سجل هدف التعادل بواسطة لاعبه فيدات موريكي في الدقيقة 53، وأضاف فيدات موريكي الثاني في الدقيقة 58.

ولم يتأخر بلد الوليد كثيراً في العودة من جديد في اللقاء، بهدف حمل توقيع سليم أملاح في الدقيقة 68، ليعود زميله مونشو رودريغيز ويُعطي الأسبقية من جديد لفريقه بهدف ثالث في الدقيقة 86.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها، أعلن الحكم عن ركلة جزاء للضيوف، ترجمها موريكي إلى هدف التعادل، مُنقذاً فريقه من الهزيمة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3).

تصنيفات